Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/02/2009 G Issue 13285
الاربعاء 16 صفر 1430   العدد  13285
رسم رؤية تنموية لخدمة المواطن والوطن
الأمير محمد بن سعود يرأس الجلسة الأولى لمجلس منطقة الباحة

 

الباحة - خالد زاهي

رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس مجلس المنطقة مساء أمس الأول الجلسة الأولى لمجلس منطقة الباحة من دورته الأولى للعام المالي 1430-1431هـ. وفي بداية الجلسة، نوه سمو أمير منطقة الباحة بالدور الرائد الذي يضطلع به مجلس المنطقة في رسم رؤية تنموية فاعلة لخدمة المواطن والوطن مشيراً سموه إلى أن الهدف المأمول من قيام المجالس هو منح المواطن فرصة التعبير عن تطلعاته وآماله في ظل الدعم غير المحدود من ولاة الأمر.

وثمّن ما خصص للمنطقة من مشاريع تنموية لهذا العام ضمن الميزانية الحالية في مختلف المجالات، مؤكداً ضرورة الاستفادة المثلى من مختلف المشاريع وسرعة تنفيذها لتعود بالنفع والفائدة على أهالي ومواطني المنطقة. بعد ذلك استعرض أمين عام المجلس مساعد بن عبدالله بن رقوش ميزانيات بعض الإدارات الحكومية بالمنطقة التي تقدر بمليارين ونصف المليار.

عقب ذلك ناقش رئيس مجلس المنطقة والحضور ما تضمنته ميزانيات بعض الإدارات الحكومية بالمنطقة التي وردت للمجلس والمشتملة على ميزانيات الجامعة والأمانة والصحة والنقل والمياه والشئون الإسلامية والتربية والتعليم للبنين والبنات والكهرباء والشؤون الاجتماعية وديوان الخدمة المدنية بالمنطقة. واتخذ المجلس في ختام جلسته عدداً من القرارات والتوصيات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد