Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/02/2009 G Issue 13285
الاربعاء 16 صفر 1430   العدد  13285
نائب أمير حائل يناقش خطة تطوير الخدمات الصحية مع الحارثي
مدير صحة حائل لـ «الجزيرة»: جئت لأضع بصمة تطوير ملموسة

 

حائل - متعب الضمادي

عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل يوم أمس بمكتب سموه بالإمارة، اجتماعاً مع مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور نواف الحارثي إثر بدء مهامه العملية بالمنطقة.

وقد هنأ سموه الدكتور الحارثي بهذه الثقة، مؤكداً أنه أهل لها بما عُرف عنه من سمعة طيبة وأعمال بارزة خلال فترة عمله السابقة. كما حث سموه مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة ومنسوبيها على مضاعفة الجهود خلال الفترة المقبلة، قائلاً: إن الخدمات الصحية ومستشفيات المنطقة بحاجة عاجلة إلى دعم مضاعف وعمل متواصل، ونحن متفائلون بالدكتور الحارثي، خصوصاً أنه اختيار معالي وزير الصحة الدكتور حمد المانع، ولا شك أن معاليه يسعى دائماً إلى تحقيق أعلى مستويات الخدمة الصحية في كل مرفق.

وناقش سموه آليات العمل التي يسعى مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة إلى تطبيقها، وقال سموه إنه حريص على أن يكون مطلعاً على كل الخطط المزمع تنفيذها، مؤكداً دعمه لكل الجهود الرامية إلى إحداث نقلة ملموسة يشعر بها كل مواطن في المنطقة.

من جانبه أعرب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور نواف الحارثي عن شكره لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه ولمعالي وزير الصحة على ما أولي من ثقة، وقال: لم أقدم على المجيء إلى حائل إلا بعد أن درست الأوضاع الصحية في حائل من كل الجوانب بدءاً بمشاريع المنطقة في الوزارة والعوائق الموجودة سابقاً، وأنا حريص على أن تكون لي بصمة تسهم في الرفع من مستوى الخدمات الصحية عموماً، وأولها حالياً التطوير الشامل لمراكز الرعاية الصحية وتطبيق أفضل البرامج الصحية والخدماتية التي تجعل الجميع يستعيد ثقته بهذه المراكز ويقبل عليها، كما أعلن عن إيجاد أجهزة الرد الآلي لتقبل شكاوى وملاحظات المراجعين في كل مستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية في المنطقة بحيث تعمم أرقام الهواتف الخاصة بالشكاوى في مواقع بارزة في المرافق الصحية المختلفة ليسهل على أي مراجع بث شكواه ومعالجتها أولاً بأول عن طريق مكتبه الخاص. وقال: لا نزال في الخطوات الأولى، ونحن بحاجة إلى المزيد من الوقت؛ لكي نحقق ما يطمح إليه سمو أمير المنطقة وسمو نائبه ومعالي وزير الصحة والمواطن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد