Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/02/2009 G Issue 13285
الاربعاء 16 صفر 1430   العدد  13285
فواصل

 

* لم يستطع أعضاء لجنة الانضباط ولا اللجنة الفنية ولا أمانة اتحاد الكرة إقناع المتابعين الرياضيين بمنطقية قرار نقل مباراة النصر والفيحاء للمجمعة متجاوزين مباراة النصر والاتحاد التي كان يجب أن تُنقل إلى جدة كونها المباراة التي أعقبت مباراة النصر والرائد التي حدث فيها الشغب الجماهيري النصراوي.

***

* من حق المتابع الرياضي بعد قرار لجنة الانضباط بنقل مباراة النصر والفيحاء للمجمعة أن يتساءل قبل إقرار أي عقوبة هل هي حسب اللائحة الجديدة أم القديمة؟! فاللجنة سبق أن أصدرت قراراً تجاه جمهور النصر حسب اللائحة الجديدة للعقوبات. ولكنها في الحادثة الأخيرة قالت إن العقوبة تمت وفق اللائحة القديمة..!!

* توجه الاتحاديين للتمسك بالمدرب كالديرون والحفاظ على الاستقرار الفني للفريق هو عين العقل والتوجه الصحيح لضمان بقاء الفريق في دائرة المنافسة على بطولات الموسم وخصوصاً أنه المرشح للفوز بأكثر من لقب.

***

* فوز منتخبنا اليوم أمام كوريا الشمالية مهم جداً لضمان بقاء الحظوظ جيدة لتأهل الأخضر للمونديال الخامس بإذن الله، ولكن يبقى التعادل خياراً مقبولاً في أسوأ الأحوال والظروف. أما الخسارة لا قدَّر الله فسوف تجعل حظوظ منتخبنا صعبة جداً وخصوصاً أنه سيخوض خارج أرضه مواجهتين صعبتين أمام كوريا الجنوبية وإيران.

***

* بعد عثرات التحكيم المحلي في نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد نتمنى أن يوفق التحكيم الوطني مع انطلاقة دور الستة عشر لمسابقة كأس ولي العهد وأن لا يتعرض أي فريق لإجحاف أو هضم لحقوقه ويخرج من المسابقة مبكراً بأخطاء تحكيمية فادحة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد