Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/02/2009 G Issue 13285
الاربعاء 16 صفر 1430   العدد  13285
بموافقة الأمير سلطان بن فهد
ترشيح الحسين لعضوية الاتحاد الخليجي للإعلام

 

وافق صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب على ترشيح مدير عام إدارة الإعلام والنشر بالرئاسة خالد بن فهد الحسين لعضوية مجلس إدارة الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي الذي أعلن إشهاره في سلطنة عمان مؤخراً على هامش استضافتها دورة كأس الخليج التاسعة عشرة.

وبهذه المناسبة عبّر مدير عام الإعلام والنشر عن سعادته واعتزازه بهذه الثقة التي حظي بها من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه التي تأتي في إطار حرص سموهما على دعم وتشجيع للإعلام الرياضي في المملكة بجميع مكوناته ومؤسساته في سبيل تعزيز دوره الهام والحيوي في دفع مسيرة الرياضة السعودية نحو المزيد من الرقي والتطور... وبصفة خاصة ما تحظى به القيادات والشخصيات الإعلامية الرياضية الوطنية من دعم وتشجيع ساهم في تأكيد حضورها المشرف في منظومة الهيئات الإقليمية والقارية والدولية المعنية بالإعلام الرياضي.. وتمنى الحسين أن يكون محل هذه الثقة الكريمة في تمثيل الإعلام الرياضي السعودي وجميع منسوبيه في هذا الاتحاد.. معرباً عن أمله في أن يتمكن من الإسهام مع بقية زملائه أعضاء مجلس إدارته في تحقيق أهدافه وغاياته نحو مستقبل أفضل للإعلام الرياضي الخليجي ورسم إستراتيجية حيوية تستطيع تحديد مستقبله وتعزيز دوره في خدمة الحركة الشبابية والرياضية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

الجدير بالذكر أن اللجنة التأسيسية للاتحاد التي عقدت اجتماعاً لها على هامش دورة الخليج التاسعة عشرة قد أقرت أن يكون المقر الرئيس للاتحاد في دورته الأولى التي تترأسها في العاصمة العُمانية مسقط، بعد ذلك تتناوب دول المجلس على استضافة المقر والرئاسة كل سنتين وأنهت اللجنة من تصميم شعار الاتحاد الذي سيتم اعتماده رسمياً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد