Al Jazirah NewsPaper Friday  13/02/2009 G Issue 13287
الجمعة 18 صفر 1430   العدد  13287
إطلاق منتدى (التوطين.. فرص وتحديات) بالدمام مارس المقبل

 

الدمام - حسين بالحارث:

بحثت لجنة القطاعات الإستراتيجية بغرفة الشرقية رؤيتها وأهدافها تجاه منتدى (التوطين.. فرص وتحديات) والذي سيقام يوم 23 مارس المقبل والذي سيكون موجهاً بشكل مباشر للمستثمرين المحليين.

وركزت اللجنة في اجتماعها الذي عقد أمس الأول أن تشتمل رسالة المنتدى على توطين الأعمال والوظائف والتقنية إضافة إلى عرض الفرص الاستثمارية في كافة القطاعات الإستراتيجية واستعراض التحديات المستقبلية بحضور نخبة من المسئولين في القطاعات.

وأكدت اللجنة أن رسائل المنتدى يجب أن تتركز في إيجاد قنوات للتواصل بين القطاعات الإستراتيجية وبين القطاع الخاص كما تتناول التحديات التي تواجه المستثمرين المحليين والعالميين في المملكة وإمكانية عرض تجارب ناجحة عن التوطين، كما أكد المجتمعون على دعوة الجهات ذات العلاقة المباشرة بتوطين الاستثمارات كوزارة التجارة والصناعة وهيئة الاستثمار والهيئة الملكية بالجبيل وينبع.

واستعرض الاجتماع عرضاً لموقع الفرص الاستثمارية كما بحث تحديد رئيس وأعضاء فريق عمل العلاقات الإستراتيجية على أن يكون أعضاء الفريق من ممثلي القطاعات في اللجنة حيث تم تكليف العضو ناصر المدرع برئاسة الفريق الذي تتلخص مهامه في التواصل مع المسئولين والتنفيذيين في القطاعات الإستراتيجية في المملكة لعرض أهداف اللجنة وعملها وإمكانية التعاون معها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد