Al Jazirah NewsPaper Friday  13/02/2009 G Issue 13287
الجمعة 18 صفر 1430   العدد  13287
جمعية تحفيظ القرآن الكريم ببريدة
تنفذ المرحلة الأولى من مسابقة الأمير سلمان بن عبدالعزيز

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

أقامت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ببريدة المرحلة الأولى من مراحل مسابقة الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم للبنين والبنات في دورتها لهذا العام 1429- 1430هـ، التي كانت على مستوى مدينة بريدة.

وقد أعرب مدير عام الجمعية الشيخ الدكتور سليمان بن علي السعود في تصريح ل(الجزيرة) عن بالغ شكره وامتنانه لولاة أمر هذه البلاد وفقهم الله لما يولونه من اهتمام بالغ بكتاب الله تعالى حفظا وتجويدا، الأمر الذي نجده داعما لنا في مسيرتنا القرآنية في تحفيظ القرآن الكريم لأبنائنا وبناتنا.

وأضاف وما مسابقة الأمير سلمان بن عبدالعزيز إلا أحد دلائل هذا الاهتمام وهي ركيزة من ركائز التشجيع والتحفيظ المتخصص لكتاب الله تعالى في المملكة..

وقال: جمعية التحفيظ بمدينة بريدة ولله الحمد قد شرفت لعامين متتاليين بتكريمهما بفوز مرشحيها بهذه المسابقة على مستوى المملكة بقسميها البنين والبنات.. وفي هذا العام نجد الإقبال الكبير من الطلبة المتميزين المؤهلين للمنافسة على هذه المسابقة، سواء من طلاب وطالبات الجمعية أو من الجهات التي رغبت المشاركة على مستوى المدينة كجامعة القصيم وإدارة التربية والتعليم وغيرهما.

وقد أجريت المسابقة في منتصف شهر محرم الماضي في مقر الجمعية وشكلت لجنة من المتخصصين بالإقراء والقراءات مكونة من الشيخ محمد بن عبدالله العريني والشيخ محمد بن عبدالله السعوي والشيخ عبدالحكيم بن إبراهيم البديوي، وأجريت المسابقة وسط حضور وحماس وقراءات مميزة من المتسابقين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد