Al Jazirah NewsPaper Friday  13/02/2009 G Issue 13287
الجمعة 18 صفر 1430   العدد  13287
التركي يفتتح مركز الإقراء والإجازة بصنعاء

 

صنعاء - واس

افتتح معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بن عبد المحسن التركي أمس في صنعاء مركز الإقراء والإجازة بالسند في الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم التابعة للهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم برابطة العالم الإسلامي.

وأثنى الدكتور التركي في كلمته على الجهود التي تبذلها جمعيات تحفيظ القرآن الكريم وشدد على أهمية الاعتناء بالقراءات وأهمية الالتزام بتعليم القرآن الكريم وتطبيقها في الحياة العملية وربط الحفظ بفهم معاني الآيات.

كما قام معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي بزيارة إلى عددٍ من المؤسسات الخيرية وجمعيات تحفيظ القرآن الكريم في محافظة تعز شملت جمعية معاذ العلمية لخدمة القرآن الكريم والسنة النبوية التابعة للهيئة العالمية لتحفيظ القرآن والتي تضم 90 طالباً وتخرج منها أكثر من ألف و800 طالب منذ إنشائها، حيث قدم مجموعة من طلاب الجمعية نماذج من تلاوات القرآن الكريم. كما زار معاليه مسجد الصحابي معاذ بن جبل رضي الله عنه حيث ألقى كلمة بيّن فيها واجبات المسلم في التمسك بدينه وأن يكون مرجعه في كل قضايا الحياة كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وحث معاليه الشباب على التقيد بوسطية الإسلام والعمل بمقتضاها في العبادات والعلاقات بين أفراد المجتمع. رافق معاليه في هذه الزيارات محافظ تعز حمود طالب الصوفي ومعالي وزير الأوقاف والإرشاد القاضي حمود الهتار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد