Al Jazirah NewsPaper Friday  13/02/2009 G Issue 13287
الجمعة 18 صفر 1430   العدد  13287
برنامج المدن الصحية يكرم بلدية محافظة البكيرية

 

البكيرية - حمود المطيري:

قام برنامج المدن الصحية بتكريم عدد من منسوبي بلدية محافظة البكيرية، وذلك لجهودهم في حملة التوعية الصحية التي نفّذتها البلدية خلال الفترة من 1-12 حتى 20-12-1429هـ - وحققت نتائج إيجابية لجميع الفئات المستهدفة، بدءاً من محلات الحلاقة والمطاعم والبوفيهات والأسواق العامة.

وبهذه المناسبة قام المنسق الوطني لبرنامج المدن الصحية بالمملكة بتقديم شهادات شكر وتقدير لجميع طاقم العمل لحملة التوعية الصحية وعلى رأسهم رئيس بلدية محافظة البكيرية المهندس عبد الله بن عبد الرحمن الطريزاوي، الذي أكد أهمية التوعية والتثقيف حول جوانب المهمة التي تتعلق بصحة المواطنين في جميع مجالات الحياة، وخاصة ما يتعلق ببعض المحلات التجارية وما تقدمه من منتجات تمس الصحة العامة.

وقام برنامج المدن الصحية بمحافظة البكيرية بتسليم الشهادات لجميع العاملين بالحملة. من جهته قدم رئيس بلدية محافظة البكيرية المهندس عبد الله بن عبد الرحمن الطريزاوي شكره وتقديره للمنسق الوطني لبرنامج المدن الصحية بالمملكة فلاح بن فهد المزروع لمبادراته الرائعة في تكريم العاملين، حيث أكد بأنّ ذلك حافز معنوي تجاه ما يقدمونه من واجب عمل يحظى باهتمام كافة شرائح المجتمع، صرح بذلك رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام ببلدية محافظة البكيرية سعيد القحطاني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد