Al Jazirah NewsPaper Friday  13/02/2009 G Issue 13287
الجمعة 18 صفر 1430   العدد  13287
أدبي تبوك يعلن أسماء اللجان الثقافية بأملج وتيماء

 

تبوك - نادر العنزي:

أعلن نادي تبوك الأدبي عن تشكيل لجان ثقافية في محافظات منطقة تبوك، وذلك بعد أن بدأ تنفيذ أنشطة ثقافية في المحافظات بدأها بمحافظة تيماء ثم محافظة أملج ضمن خطة النادي الجديدة هذا العام بالاتجاه ثقافياً إلى المحافظات.

وأوضح رئيس نادي تبوك الأدبي الدكتور مسعد بن عيد العطوي أن هذه اللجان ستكون مرتبطة مباشرة بمجلس إدارة النادي الأدبي للعمل والمشاركة في مواكبة الحركة الثقافية في البلاد. وجاءت اللجان على النحو التالي:

اللجنة الثقافية بمحافظة أملج: نايف بن جابر البرقاني (إعلامي وكاتب) رئيساً، محمود بن عزازي الدشاش (كاتب وشاعر) عضواً، سيف بن سعد المرواني (قاص وشاعر) عضواً، المهندس مروان بن محمد المرواني (رئيس جمعية مصوري أملج) عضواً، ومطلق بن عوض الله الحمدي (شاعر) عضواً.

أما اللجنة الثقافية بمحافظة تيماء فجاءت على النحو التالي: خلف بن عبدالله الغريب (شاعر) رئيساً، خالد بن يحيى العنزي (باحث ومحاضر) عضواً، فواز بن محمد الفقير (لغوي وتربوي) عضواً، سعود بن عطا الله النهار (تربوي) عضواً، سعود بن سالم السحوم تربوي عضواً.

من جهته أوضح مسؤول نشاط المحافظات بنادي تبوك الأدبي عضو النادي عبدالرحمن العكيمي أن النادي بصدد إعلان تشكيل اللجان الثقافية بمحافظات ضباء والوجه وحقل ومركز البدع خلال الأيام المقبلة. وأشار إلى اعتماد النادي خطة جديدة لنشاط المحافظات ستبدأ اللجان الثقافية بالعمل فيها خلال شهر ربيع الأول المقبل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد