Al Jazirah NewsPaper Friday  13/02/2009 G Issue 13287
الجمعة 18 صفر 1430   العدد  13287
القبض على متسللين بوثائق مزورة يشغلون الشباب السعودي

 

بريدة - عبد الرحمن التويجري:

ألقت الفرق الميدانية بقيادة دوريات الجوازات بمنطقة القصيم في مدينة بريدة القبض على مجموعة من المتسللين من جنسية عربية في أحد المقاهي شمال بريدة وبجوار محلات تجارية كبيرة تشهد ازدحاماً للمتسوقين.. وقد أُلقي القبض عليهم أثناء مزاولتهم لبيع الملابس والعطورات، وعند الاشتباه في وضع إقاماتهم تم التدقيق على وثائقهم واتضح أنهم يحملون وثائق مزورة بدقة لإيهام رجال الأمن بنظاميتهم أثناء تنقلاتهم.

وكان هؤلاء المجموعة قد حصلوا على تلك الوثائق من وافد آخر مقابل مبالغ مالية تتراوح بين (5500 - 8000) ريال وكانوا يستقلون سيارة من نوع شفرولية مستأجرة من أحدهم بموجب إقامة ورخصة مزورة أيضاً ومستأجرين شققاً مفروشة ووصلوا لمنطقة القصيم منذ ثلاثة أيام ويقومون بتشغيل عدد من الشباب السعوديين في مهن البيع والشراء المتنقلة مقابل خمسين ريالاً لليوم.

باشر المهمة ميدانياً وإشرافياً قائد دوريات جوازات منطقة القصيم النقيب علي بن عبد الله البكري بمتابعة مباشرة من مدير جوازات المنطقة العميد علي بن فهد السبهان.. وتم تحويل المضبوطين لإدارة الوافدين بجوازات القصيم وشعبة مكافحة التزوير لاستكمال مجريات التحقيق معهم وتطبيق الأنظمة والتعليمات بحقهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد