Al Jazirah NewsPaper Friday  13/02/2009 G Issue 13287
الجمعة 18 صفر 1430   العدد  13287
الأمير محمد بن سعود يتفقد محافظة المخواة

 

الباحة - خالد زاهي

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مساء أمس الأول بزيارة تفقدية لمحافظة المخواة في إطار زيارات سموه التفقدية لمختلف محافظات ومراكز المنطقة.

ولدى وصول سموه مقر المحافظة كان في استقباله محافظ المخواة أحمد بن عبدالله زربان ومديرو الإدارات الحكومية وعدد من المسؤولين بمحافظة المخواة. وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى محافظ المخواة كلمة نوه فيها بدعم ومتابعة سمو أمير منطقة الباحة للمشاريع التنموية بالمحافظة، مستعرضاً ما حظيت به المخواة والمراكز التابعة لها من مشاريع تنموية في المجالات كافة، وما اعتمد لها من مشاريع في الميزانية العامة للدولة للعام الحالي. عقب ذلك ألقيت قصيدة بهذه المناسبة. بعدها ألقى صاحب السمو أمير منطقة الباحة كلمة أكد فيها أن زيارته للمحافظة تأتي في إطار توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين للوقوف عن كثب على احتياجات وطلبات المواطنين والخدمات المقدمة لهم.

وأهاب سموه بجميع المسؤولين في المحافظة ببذل قصارى الجهد وتكريسه في سبيل الرقى بكل ما فيه راحة ورفاهية المواطن. وقال (إن خدمة المواطن أمانة في عنق كل مسؤول سيحاسبه الله عز وجل عليها).

بعد ذلك، استقبل سموه عدداً من المواطنين حيث استمع إلى طلباتهم واحتياجاتهم ووجه بإنجازها. ثم حضر حفل العشاء المعد بهذه المناسبة.

حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن محمد بن سعود ومعالي رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام الشيخ محمد بن فهد العبدالله وعدد من المسؤولين بالمنطقة من مدنيين وعسكريين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد