Al Jazirah NewsPaper Friday  13/02/2009 G Issue 13287
الجمعة 18 صفر 1430   العدد  13287
جامعة نجران ترحب بالمتقاعدين للتدريس بنظام الساعات

 

نجران - حمد آل شرية:

قال مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن أن الجامعة ترحب بأصحاب الخبرات والمؤهلات الملائمة لحاجة الجامعة من منسوبي فرع الجمعية الوطنية للمتقاعدين بمنطقة نجران للتدريس في الجامعة بنظام الساعات، مشيراً إلى أن جامعة نجران تعمل جاهدة على استقطاب المواهب والخبرات والقدرات لدعم البنية التعليمية فيها من أجل تخريج دفعات من الطلاب المميزين القادرين على خدمة المجتمع والوطن في كافة المجالات.

وبيَّن الدكتور الحسن أن الجامعة ستعمل على التواصل مع جمعية المتقاعدين عبر عمادة المجتمع والتعليم المستمر إضافة إلى التنسيق مع عمادة شئون الطلاب للسماح للجمعية بتقديم كافة برامجها وخبرات أعضائها في البرامج الثقافية والاجتماعية والتعليمية للطلاب.

وبيَّن الدكتور الحسن أن الجامعة عملت خلال العام الدراسي الحالي على قبول جميع الطلاب المتقدمين لها وستستمر على نفس النهج خلال العام الدراسي القادم، كما أنها طرحت جميع مشاريعها الأساسية في المدينة الجامعية المقررة في ميزانية هذا العام والعام الماضي لتكون المدينة الجامعية التي وضع حجر أساسها خادم الحرمين الشريفين إبان زيارته لنجران جاهزة لاستقبال طلابها خلال الوقت المحدد.

جاء ذلك خلال لقاء مدير الجامعة أمس مع أعضاء وفد فرع الجمعية بنجران والذين قدّموا تقريراً عن تأسيس الفرع ودوره وجهوده وحاجته إلى الدعم من كافة قطاعات المجتمع الحكومية والخاصة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد