Al Jazirah NewsPaper Friday  13/02/2009 G Issue 13287
الجمعة 18 صفر 1430   العدد  13287
رئيس الفيصلي في رد عبر «الجزيرة» على رئيس لجنة الحكام الرئيسة:
لم أشاهد الناصر منذ أن تولى اللجنة يرد على رئيس ناد أو مسؤول بهذا الحماس.. فالحكام تعرضوا إلى تهجم كبير ولم يرد

 

المجمعة - فهد الفهد

استغرب رئيس النادي الفيصلي بحرمة الأستاذ فهد بن عبد المحسن المدلج الحملة الإعلامية التي يشنها هذه الأيام ضده رئيس لجنة الحكام الرئيسة الأستاذ عبد الله الناصر بسبب تصريح أدلى به بعد مباراة التعاون وأراد أن يجعله تشكيكاً منه في ذمم الحكام.

وقال في تصريح ل(الجزيرة): إنني لم أشاهد الأستاذ عبد الله الناصر منذ أن تولى رئاسة اللجنة يرد على رئيس نادٍ أو مسئول في نادٍ مثل ما هو حالياً معي على الرغم من أن الحكام تعرضوا إلى تهجم واضح وصريح في وسائل الإعلام خصوصاً المرئية من بعض مسئولي الأندية ولم نشاهد الناصر بهذا الحماس بل إنه التزم الصمت ولا أعلم ما السبب.. هل أن في نفسه شيئاً على رئيس الفيصلي أو ناديه أم هو أسد عليه فقط.

وقال: إنني أتمنى أن يصل الوضع لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب لأوضح الأخطاء التي وقعت من الحكام سواء في هذا الموسم وفي الموسم الماضي أو التي حرمتنا البقاء في الدوري الممتاز في الموسم قبل الماضي ومن حكام من منطقة الرياض ولديَّ الدليل على ذلك حتى إن هناك حكاماً اتصلوا يعتذرون ولكن بعد ماذا؟ وهناك أيضا حكام راجعوا أنفسهم وخرجوا في التلفزيون بعد فترة طويلة واعترفوا بالأخطاء ناهيك عن الأخطاء الأخرى التي تضررنا منها واعترف ببعضها نائب رئيس اللجنة السابق الأستاذ عبد الرحمن الزيد من خلال مداخلة مع برنامج الدرجة الأولى.

وقال المدلج إننا رفعنا عدة خطابات للجنة ولكن للأسف لم نجد التجاوب إلا من الأستاذ القدير عبد الرحمن الزيد نائب رئيس اللجنة السابق الذي منذ أن رفعنا خطابنا الأول ونحن لم نشاهد حكماً من منطقة الرياض يقوم بإدارة مباراة لنا إلا بعد أن استقال الزيد (أكثر الله من أمثاله) والذي والحق يُقال خسرته اللجنة بل وخسره التحكيم.

وأوضح المدلج قائلاً: إنني أحب أن أقول للأستاذ عبد الله الناصر الذي يعلم الله إننا نحبه ونقدره في الفيصلي فله علاقات قوية ووطيدة وقديمة مع عدد من أبناء حرمة.. إن الفيصلي أفضل فنياً من بعض الأندية الممتازة والدليل على ذلك المستويات الكبيرة التي قدمها الفريق إبان مشاركته في الدوري الممتاز في الموسم قبل الماضي والتي لا أعتقد أن الأستاذ عبد الله الناصر لا يتذكرها وعندما تتاح الفرصة للفيصلي باللعب مع الأندية الممتازة بعد أن يسلم من أخطاء الحكام الكثيرة فإن أبا ماجد سيرى ما يعجبه في الفيصلي إن شاء الله.. لكننا لا نرضى أن يقلل من شأن ومكانة الفيصلي بمجرد أنه أخذ موقفاً من رئيسة ونستغرب هذا الكلام من أحد الأشخاص المسئولين في أكثر من لجنة في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأكد رئيس الفيصلي أن رئيس لجنة الحكام الرئيسة يهدف من إثارة هذه الزوبعة إلى أن يثنينا عن طلبنا الأساس وهو عدم إسناد أي مباراة للفيصلي لحكام من منطقة الرياض وهذا هو مطلبنا وأعتقد أنه من حقنا كما هو حال بعض الأندية التي طلبت عدم إسناد حكام لها ووافقت اللجنة على ذلك والدليل أننا لم نرهم يديرون أي مباراة لهذه الأندية إلا إذا كانت اللجنة لا تحقق مطالب إلا لأصحاب المستويات الكبيرة فهذا شيء غريب لأن المسئولين عن الرياضة في بلادنا وعلى رأسهم سلطان الرياضة والشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد يعاملون ويتعاملون مع الأندية سواسية ولا يفرقون بين أندية الوطن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد