Al Jazirah NewsPaper Monday  16/02/2009 G Issue 13290
الأثنين 21 صفر 1430   العدد  13290
لتمكن حامليها من سداد الفواتير والتحويل
مصرف الراجحي يطور بطاقتي (التفوق) و(البركة) الخاصة بالطلاب والجمعيات الخيرية

 

الرياض:

أعلن مصرف الراجحي تطوير الخدمات المقدمة في بطاقة التفوق الخاصة بمكافآت الطلاب، وبطاقة البركة التي تصدر للجمعيات الخيرية، وذلك من خلال إضافة خدمات جديدة للبطاقة.

وأوضح إبراهيم بن يوسف المالك مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في مصرف الراجحي أن الخدمات الجديدة التي تم إضافتها لبطاقتي (التفوق) و(البركة) تشمل سداد جميع الفواتير التي يرغب المستفيد تسديدها عن طريق نظام سداد للمدفوعات، وكذلك التحويل من حساب البطاقة إلى أي حساب داخل مصرف الراجحي.

وقال المالك: (إن الخدمات الجديدة ستضاف إلى الخدمات المتوفرة سابقا في البطاقات وهي الاستعلام عن الرصيد، السحب النقدي، تقديم كشف حساب مختصر، وتغيير الرقم السري). واعتبر مدير إدارة العلاقات العامة في مصرف الراجحي هذا التطوير بأنه يعكس الاهتمام الكبير الذي يوليه المصرف لخدمة مختلف فئات المجتمع، إذ يعتبر (الراجحي) المصرف الرائد في إطلاق بطاقات الصرف الآلي الخاصة بشرائح معينة في المجتمع مثل الطلاب، أو تلك التي تقدم للجمعيات والجهات الخيرية، وذلك انطلاقاً من حرص المصرف على توفير أسهل الوسائل وأكثرها سرعة في مجال صرف المكافآت للطلاب والإعانات للجمعيات الخيرية.

ويصدر مصرف الراجحي عددا من بطاقات الصرف الآلي الخاصة بشرائح معينة في المجتمع منها (التفوق) التي تتيح صرف المكافآت للطلاب، و(البركة) التي أصدرها المصرف بالاتفاق مع جمعيات البر بالمملكة لتمكن المستفيدين من الحصول على المساعدات المرصودة لهم.

وكان مصرف الراجحي قد نفذ في عام 2005م أكبر مشروع من نوعه في هذا المجال عند إطلاق بطاقات الصرف الآلي لمستفيدي الضمان الاجتماعي بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية ووكالة الضمان الاجتماعي على مستوى مناطق المملكة، كما وقع المصرف في عام 2007م اتفاقية أخرى مع وزارة الشؤون الاجتماعية لإصدار بطاقة رعاية التي تخص صرف إعانات الوزارة الاجتماعية آلياً للمعوقين والأسر الحاضنة.

وتعد تلك البطاقات بكافة أنواعها أسرع وأسهل طريقة لصرف الإعانات والمكافآت، كما تساهم في تخفيف الزحام وعناء الانتظار في الطوابير لصرف المكافآت، إضافة إلى أنها تتيح إمكانية الصرف في أي وقت ومن أكثر من 2150 صرافاً آلياً على مستوى المملكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد