Al Jazirah NewsPaper Monday  16/02/2009 G Issue 13290
الأثنين 21 صفر 1430   العدد  13290
العميد العمري افتتح دورة تنمية مهارات التعامل مع الجمهور

 

«الجزيرة» - عبدالرحمن السريع

نيابة عن مدير شرطة منطقة الرياض اللواء عبدالله بن سعد الشهراني رعى العميد محمد بن حسن العمري مساعد مدير شرطة منطقة الرياض للأمن الجنائي الدورة التدريبية الثانية التي تعقد بمقر مديرية شرطة منطقة الرياض بالتعاون ودعم من مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني تحت مسمى (تنمية مهارات التعامل مع الجمهور) ومدتها خمسة أيام.

وقد بدئ افتتاح الدورة بتلاوة آي من الذكر الحكيم تلاها الرقيب فهد بن سليمان الغفيص ألقيت بعد ذلك كلمة مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني ألقاها الأستاذ عبدالله الصقهان سلط من خلالها الضوء على أهمية المركز واستعراض للتعاون المتبادل بينه وبين الجهات الحكومية والأكاديمية والذي يدلل على إدراك القائمين عليها لأهمية هذا المجال.ثم جاءت بعد ذلك كلمة شرطة منطقة الرياض ألقاها العميد محمد بن حسن العمري رحب فيها بالمحاضرين والمدربين.. ثم أكد على أهمية الحوار في حياتنا العامة والخاصة سواء في مجال العمل أو في محيط الأسرة والمجتمع.

وأوصى في نهاية كلمته جميع المتدربين من منسوبي الشرطة بضرورة الاستفادة القصوى من هذه الدورة التي ستنعكس إيجاباً على الأداء وتحسين مستوى التعامل.

الجدير بالذكر أن هذه الدورة تهدف إلى تنمية قدرات منسوبي شرطة منطقة الرياض من ضباط وأفراد وموظفين في التعامل مع الجمهور، وإكسابهم المهارات المطلوبة في التعامل الأمثل مع كافة فئات المجتمع.. كل فئة بما يتناسب معها من فنون الاتصال المختلفة.. كما تهدف إلى ترسيخ مفهوم الحوار وسلوكياته واتخاذه منهجاً للتعامل مع الجمهور في مختلف القضايا الأمنية والجنائية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد