Al Jazirah NewsPaper Monday  16/02/2009 G Issue 13290
الأثنين 21 صفر 1430   العدد  13290
فيما ضم أكثر من 1800 مشارك من جميع أنحاء العالم
أبحاث طب جامعة جازان تسهم في إثراء جائزة حمدان بن راشد بالإمارات

 

جازان - إبراهيم بكري

اختارت مجلة الJMS (مجلة العلوم الطبية) والمختصة بجائزة الشيخ حمدان بن راشد للبحث العلمي في عددها الأخير ورقتي بحث علمية شاركت بها كلية الطب بجامعة جازان في المؤتمر العلمي الدولي السادس لطلاب الطب بمدينة العين مؤخراً تحت شعار (من العلم إلى العمل) الذي أقيم على هامش لقاء عمداء كليات الطب في دول مجلس التعاون الخليجي.

وبين الدكتور حسين بن محمد عقيلي عميد الكلية لمؤتمر ضم أكثر من 1800 مشارك من مختلف أنحاء العالم وقدمت كلية طب جامعة جازان ورقتي بحث علمية عن (أنماط أمراض الكبد المزمنة في منطقة جازان) للطالب سلمان الغزواني وورقة بحث علمي بعنوان (قدرة عضلات الرحم على الانقباض في الحوامل المصابات بالسكر) للطالب سعيد القحطاني المبتعث لإكمال دراساته العليا في علم وظائف الأعضاء ببريطانيا، واختيرت الورقتان للنشر العلمي في مجلة العلوم الطبية المجلة المختصة بجائزة الشيخ حمدان بن راشد للبحث العلمي.

وذكر عقيلي أن الكلية ستشارك في المؤتمر العالمي لطلاب الطب والذي سيقام بجامعة عين شمس بجمهورية مصر العربية في الفترة 15-19 فبراير 2009 حيث تم قبول ورقتين علميتين للمشاركة بها في المؤتمر.

وأشاد الدكتور عقيلي بالدعم غير المحدود من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع لكل الأنشطة العلمية التي من شأنها الرقي بالمستوى الأكاديمي وتشجيع البحث العلمي بالجامعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد