Al Jazirah NewsPaper Monday  16/02/2009 G Issue 13290
الأثنين 21 صفر 1430   العدد  13290
الأمير فيصل بن عبدالله يستقبل السفير الأوزبكي

 

الرياض - محمد المناع

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي بمكتبه أمس في الهيئة بالرياض سفير جمهورية أوزبكستان لدى المملكة اعليشر قادروف. ورحب سموه في بداية اللقاء بالسفير الأوزبكي, متمنياً له التوفيق في مهام عمله.

وتم خلال الاستقبال بحث العديد من المواضيع المشتركة التي تهم الجانبين وسبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين بالإضافة إلى سبل التعاون بين هيئة الهلال الأحمر السعودي وجمعية الهلال الأحمر الأوزبكي في جميع المجالات, إضافة إلى بحث إمكانية توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين تحقق تطلعات الجانبين في العمل الإنساني.وأثنى السفير الأوزبكي خلال اللقاء على الجهود التي تبذلها المملكة ممثلة في هيئة الهلال الأحمر السعودي لتقديم المساعدات الإنسانية للتخفيف من معاناة المتضررين من الكوارث المتنوعة في جميع أنحاء العالم وخاصة دول العالم الإسلامي.

من جهته أكد سمو رئيس الهيئة أن ماقدمته وتقدمه المملكة من مساعدات إنسانية ودعم للمحتاجين في مختلف أنحاء العالم هو واجب إنساني ظلت تسير عليه المملكة من عهد المؤسس الملك عبدالعزيز- رحمة الله - حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظة الله.ووجه السفير الأوزبكي دعوة لسمو الأمير فيصل بن عبدالله لزيارة أوزبكستان.. حيث أبدى سموه قبوله الدعوة. وفي الختام قدم السفير الأوزبكي لسمو الأمير فيصل بن عبدالله هدية تذكارية بهذه المناسبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد