Al Jazirah NewsPaper Monday  16/02/2009 G Issue 13290
الأثنين 21 صفر 1430   العدد  13290
الطويل يطير إلى بيروت
الخليفي يشارك اليوم في الاجتماع السنوي للحكام العرب ببيروت

 

بيروت - الموفد الإعلامي:

تعقد لجنة الحكام العرب اجتماعها السنوي اليوم الاثنين في العاصمة بيروت. وقد وجه الاتحاد العربي للكرة الطائرة الدعوة لرئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي للكرة الطائرة والحكم العالمي عبدالله الخليفي للمشاركة في هذا الاجتماع الذي سيتم خلاله مناقشة العديد من الأمور المهمة لتطوير مستوى الحكم العربي والوصول به إلى المحافل الدولية.

كما تضمنت الدعوة تكليف الخليفي عضوا في لجنة الحكام بالبطولة العربية الـ27 للأندية والتي ستنطلق في بيروت والتي يشارك بها 21 فريقا عربياً ويمثلنا فيها فريقا الهلال والأهلي.

وجاء تكليف الخليفي لهذه المهمة لخبرته الطويلة في هذا المجال ومشاركاته في العديد من البطولات العالمية والآسيوية والعربية والخليجية في كرة الطائرة.

هذا وقد قدم الخليفي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد موافقته للمشاركة في هذا الاجتماع والبطولة.. مؤكداً الجهود المبذولة من رئيس وأعضاء الاتحاد السعودي للكرة الطائرة برئاسة الأستاذ محمد مفتي في تواجد الحكم السعودي في العديد من البطولات والاجتماعات للوصول بالحكم السعودي إلى أفضل المستويات.

من جهة أخرى يغادر اليوم إلى العاصمة اللبنانية بيروت الحكم الدولي فهد الطويل للمشاركة في قيادة مباريات بطولة الأندية العربية أبطال الدوري للكرة الطائرة في دورتها السابعة والعشرين. حيث تأتي مشاركة الطويل بعد أن تم ترشيحه من قبل الاتحاد السعودي للكرة الطائرة.

هذا وقدم الطويل شكره وتقديره لرئيس مجلس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة وأعضائها على ترشيحه للمشاركة في هذه البطولة وقال إنها امتداد لمشاركاتي في مثل هذه البطولات وإن شاء الله أكون عند حسن ظن المسؤولين وثقة من رشحني لهذه البطولة.

وتمنى الطويل تقديم مستويات جيدة لممثلي الوطن الهلال والأهلي من خلال هذه المشاركة وتقديم المستويات الجيدة التي تؤكد تطور كرة الطائرة في المملكة ومنافساتها في المحافل الدولية.

الجدير ذكره أن الحكم فهد الطويل سبق له أن قاد نهائي دورة التضامن الإسلامي للكرة الطائرة بين منتخبي مصر وإيران وحصل على جائرة أفضل حكم في البطولة الخليجية التي أقيمت في قطر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد