Al Jazirah NewsPaper Monday  16/02/2009 G Issue 13290
الأثنين 21 صفر 1430   العدد  13290
بعد التقائهم بإدارة النادي
الصقيه واليحيا يدعمان الطائي معنوياً ومادياً

 

حائل - فرحان الجارالله:

في مبادرة غير مستغربة وانعكاس للدور الحقيقي لأعضاء شرف النادي في الوقوف مع النادي وفق القنوات الرسمية، أعلن عضو شرف نادي الطائي المهندس سعود الصقيه عن تبرعه بعشرة آلاف ريال للاعبي الفريق الأول بالنادي بعد كل مباراة يحقق بها الفوز، بدءاً من المباراة القادمة أمام العروبة وحتى نهاية موسم دوري الدرجة الأولى..

جاء ذلك بعد الزيارة التي قام بها أعضاء شرف النادي المهندس سعود الصقيه والأستاذ عبد الرحمن اليحيا والأستاذ عبد الله اليحيا للنادي والتقائهم برئيس وأعضاء مجلس ادارة النادي مساء أمس الأول وأعلنوا من خلالها عن وقوفهم المعنوي والمادي إلى جوار النادي في المرحلة الحالية التي تتطلب التفافة شرفية وجماهيرية لإعادة الطائي إلى سابق عهده ومكانه الطبيعي..

كما قدروا الخطوات الرائعة التي خطتها إدارة النادي لإعادة الاستقرار للطائي بعد الهزات التي تعرض لها .. واعتبروا العمل الذي تم خلال الفترة الماضية ضمن الإنجازات الكبيرة التي تسجل لهذه الإدارة الخبيرة..

هذا وقدم رئيس النادي الأستاذ فهد الصادر شكره وتقديره لأعضاء شرف النادي الذين يتحملون الكثير ويستشعرون الحمل الملقى على عاتق الجميع في مرحلة من أهم وأخطر المراحل التي تمر بالنادي..




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد