Al Jazirah NewsPaper Monday  16/02/2009 G Issue 13290
الأثنين 21 صفر 1430   العدد  13290
فـواصل

 

* تجديد وتعزيز الثقة من قِبل القيادة الرياضية في عضوي اتحاد الكرة وممثليه في الاتحاد الآسيوي الدكتور حافظ المدلج والأستاذ محمد النويصر أكَّد أن القيادة الرياضية حريصة على الكفاءات الوطنية ولا تسمح أبداً للانتهازيين أن ينالوا من تلك الكفاءات مثلما فعل بعض أصحاب الأقلام من ذوي الأغراض والأهداف الشخصية.

* * *

* تقدّم الكابتن ناصر الجوهر باستقالته إجراء حضاري قام به المدرب القدير وهو خطوة سبق أن بادر بها مدربون عالميون وهي لا تنتقص من قدرهم أو كفاءتهم، بل تزيد الاحترام لهم. ومن الواجب على الجميع أن يقدّر للجوهر هذه المبادرة ويشكر له عمله الجاد والمخلص الذي قدّمه خلال الفترة الماضية.

* * *

* الإدارة الأهلاوية تتحمل جزءاً كبيراً من مسؤولية خسارة الفريق من الفتح وخروجه من كأس ولي العهد عندما رفضت عرض اتحاد الكرة بتأجيل المباراة يوماً للاستفادة من مشاركة الدوليين. إضافة إلى نوعية الأجانب الذين تعاقدت معهم في الفترة الثانية والذين كانوا صدمة لمحبي القلعة.

* * *

* التغيير القادم على المنتخب هل سيكون مقتصراً على المدرب فقط أم سيشمل أطرافاً أخرى في الجهازين الفني والإداري؟

* * *

* عضو شرف نادي الاتحادي ورئيسه السابق وعضو اتحاد الكرة السابق المهندس حسن جمجوم أعلن اعتزاله العمل الرسمي الرياضي واكتفاءه بالمتابعة الرياضية عن بعد. ويعد ابتعاد المهندس جمجوم خسارة كبيرة للوسط الرياضي لما عُرف عنه من كفاءة وقدرة وأخلاق حسنة وفهم حقيقي لمعاني المنافسة الشريفة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد