Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/02/2009 G Issue 13292
الاربعاء 23 صفر 1430   العدد  13292
رئيس بلدية ضباء لـ(الجزيرة):
استعدادات مكثفة في الشواطئ لاستقبال المتنزهين

 

ضباء - سعيد السعيد:

تستعد بلدية محافظة ضباء لاستقبال المصطافين والمتنزهين خلال عطلة الربيع بتكثيف جولات الرقابة والمتابعة على المطاعم والفنادق والشقق المفروشة للتأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية، بالإضافة إلى تكثيف أعمال النظافة على الشواطئ والسواحل داخل نطاق المحافظة وشواطئ: الخريبة وشرما والمويلح، حيث تزداد أعداد المتنزهين خلال هذه الفترة لشواطئ المحافظة بكثافة عالية.

من جانبها تعكف البلدية حالياً على أعداد دراسة خاصة بتنمية متوازنة وشامله لتهيئة هذه الشواطئ وتجهيزها لاستقبال المتنزهين خلاف المشاريع الجارية تنفيذها في هذا السياق والتي تتضمن: استكمال مشروع منتزه الأمير فهد بن سلطان (2) بكورنيش المقيطع ومشروع منتزه الأمير فهد بن سلطان (3) بالكورنيش الجنوبي. كما تستعد البلدية لترسية عدد من المشاريع الخدمية وتشمل: سفلتة وإنارة بمخطط الضاحية، سفلتة وإنارة بمخطط القادسية ومخطط الورود ومخطط شمال أرامكو، سفلته وإنارة بمخطط قرية المويلح، سفلتة وإنارة بقرية العمود.

هذا بالإضافة للمشاريع الجاري تنفيذها وتشمل: سفلتة وإنارة لمخطط المروج، سفلته وإنارة بمخطط الخريبة، ربط قرية الصورة بالطريق الدولي، ربط هجرة فحيمان بقرية شرما.

صرح بذلك لـ(الجزيرة) المهندس عبد العزيز محمد بن حسين، رئيس بلدية محافظة ضباء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد