Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/02/2009 G Issue 13292
الاربعاء 23 صفر 1430   العدد  13292
نائبة وزير التربية تزور إشراف الرياض

 

«الجزيرة»- فوزية الحربي

قامت نائبة وزير التربية والتعليم نورة الفايز صباح أمس بزيارة لإدارة الإشراف التربوي بمنطقة الرياض، حيث كان في استقبالها سمو الأميرة الدكتورة البندري آل سعود المساعد للشؤون التعليمية والجوهرة الجريسي مديرة إدارة الإشراف التربوي ومديرات مراكز الإشراف ومديرات الإدارات والوحدات النسائية.

وقد عقد لقاء أعطت خلاله الدكتورة البندري آل سعود صورة شاملة عن الإدارة والهيكل التنظيمي وتقسيمات العمل في مكاتب الإشراف ومندوبياتها، وتحدثت عن الإدارات التي تتبع للمدير العام مباشرة والإدارات التي تتبع في تنظيمها.

ثم ألقت نورة الفايز كلمة أكدت خلالها أنها متفائلة جدا لوجود قيادات عليا تدعمها ممثلة في وزير التربية والتعليم سمو الأمير فيصل بن عبدالله ونائبه د. فيصل بن معمر ود. خالد بن عبدالله السبتي، إضافة إلى وجود كوادر نسائية متميزة لاستكمال المسيرة التي بدأها من قبلها.

وأشارت إلى أن بابها مفتوح للجميع لتقبل الاقتراحات والمبادرات، كما وعدت بالقيام بزيارات خاصة لكل إدارة ومركز للاطلاع عن كثب عن الإنجازات والعوائق.

بعد ذلك استعرضت الجوهرة الجريسي المشاريع التطويرية التي تقوم بها إدارة الإشراف التربوي والمهام التي تنتهجها للارتقاء بعملية التعليم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد