Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/02/2009 G Issue 13292
الاربعاء 23 صفر 1430   العدد  13292
مهرجان حماية الطفل الأول ينطلق منتصف الشهر القادم

 

جدة - منى الشريف:

تحت رعاية سمو الأميرة غادة بنت عبدالله بن جلوي آل سعود وتخطيط وتنفيذ وتنسيق الجمعية الوطنية لطلاب الطب يقام في الفترة من 16 إلى20 مارس 2009 مهرجان (حماية الطفل الأول) الذي يتزامن مع المؤتمر العربي الثالث لحماية الطفل.

ويتناول المهرجان حياة الطفل وبيئته والمؤثرات المحيطة بأسلوب تفاعلي ترفيهي ممتع وبمشاركة فعالة من الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، ويصاحب المهرجان معرض تثقيفي للأطفال وذويهم حول قضايا الطفل المعاصرة وأهم مصادر تعرض الأطفال للمخاطر وسبل الحماية وكيفية حل مسببات المشاكل بأسلوب متميز وجذاب يتسم بالبساطة والتشويق لكافة أفراد الأسرة.

ويتضمن المهرجان أنواعا مختلفة من الأنشطة الترفيهية الهادفة بما فيها الألعاب والمسابقات والعروض المسلية إلى جانب معرض تثقيفي لأولياء الأمور والأطفال والذي يحتوي على ثلاثة أركان رئيسية: عالم الصحة الجسدية، عالم الصحة النفسية، عالم السلامة، ولكل من هذه الأركان أفكار مميزة وجديدة لإيصال رسالة وهدف كل ركن.

وسيكون كل ركن بمثابة رحلة ممتعة للأطفال والأهالي, يحصلون فيها على تثقيف مؤثر والكثير من المرح والفائدة.

وقال أحد المنظمين: ببساطة إننا نهدف إلى إدخال الأسرة في تجربة فريدة من نوعها مليئة بالمتعة والتشويق غنية بمعلوماتها لإحداث تغيير للأفضل نحو بيئة سليمة صحية للطفل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد