Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/02/2009 G Issue 13292
الاربعاء 23 صفر 1430   العدد  13292
وفاة مصاب في حريق آخر
حريق منزل يتسبب في اختناق مواطن بالموية

 

ظلم - ياسر الروقي

أصيب مواطن أمس بالاختناق عندما اندلع حريق في منزله بمدينة المويه، شرق الطائف، حيث تسبب ماس كهربائي بالمطبخ في اشتعال النيران، وعلى الفور جرى إبلاغ الدفاع المدني الذي باشر موقع الحريق لتتم السيطرة عليه، حيث اقتصرت الأضرار المادية على المطبخ الذي التهمته النيران بالكامل.صاحب المنزل الذي تعرض للاختناق وتم نقله للمركز الصحي فيما بدأ الدفاع المدني في إعداد تقرير عن الحريق..

وفي سياق متصل توفي أمس الأول المواطن المصاب في الحريق الذي اشتعل بمنزله في مدينة الموية قبل شهرين، حيث ظل منوماً منذ تاريخ وقوع حادث الحريق إلى أن وفاة الأجل داخل مستشفى الهدا بالطائف متأثراً بآثار الحريق الذي توفيت فيه زوجته آنذاك على الفور.

وكانت زوجته المواطن قد لقيت مصرعها اختناقاً وأصيب زوجها وطفلهما فيما نجا خمسة من أفراد الأسرة من الحريق الذي شب بمنزلهم في 21-12-1429هـ، حيث اشتعلت النيران في إحدى غرف الدور الثاني من المنزل وأدى ذلك إلى تصاعد الأدخنة التي غطت كافة أرجاء المنزل. ونقل الزوج والطفل إلى المستشفى فيما تماثل الطفل للشفاء أما الزوج فظل منوماً إلى أن وافته المنية أمس الأول. (الجزيرة) تابعت حادث الحريق في حينه..




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد