Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/02/2009 G Issue 13292
الاربعاء 23 صفر 1430   العدد  13292
الأمير فيصل بن عبدالله يستقبل أوغلي وكبير الخبراء باليونسيف

 

الرياض - محمد المناع

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي أمس بمكتب سموه بالهيئة معالي أمين عام منظمة المؤتمر الإسلامي البروفيسور أكمل الدين إحسان أوغلي يرافقه الأمين العام المساعد للشؤون الإنسانية السفير عطاء المنان والمدير التنفيذي لصندوق التضامن الإسلامي عبدالوهاب نور ولي.

وتم خلال الاستقبال بحث الوضع الإنساني في قطاع غزة وأوجه التعاون المشترك، وشدد سمو الأمير خلال اللقاء على أهمية التنسيق والتخطيط في عمليات الإغاثة وتقديم المساعدات للإخوة الفلسطينيين والخروج بخطة تنظيمية وتنسيقية بين منظمات الإغاثة الإسلامية منعاً للازدواجية وذلك من خلال عقد مؤتمر لهذه المنظمات تحت مظلة منظمة المؤتمر الإسلامي.

وقد تم تقديم عرض عن هيئة الهلال الأحمر السعودي يوضح نشاطاتها الإغاثية والإنسانية والدولية.

وفي نهاية الاستقبال قدم معالي الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي هدية تذكارية لسمو الأمير فيصل بن عبدالله بهذه المناسبة.

من جهة ثانية استقبل سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي في مكتبه بالهيئة أمس كبير الخبراء في مكتب منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونسيف) بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا أسامة مكاوي يرافقه نائب منظمة الأمم المتحدة للطفولة في الخليج سعيد الأزهري.

وأكد سموه حرص المملكة من خلال هيئة الهلال الأحمر السعودي على تقديم كل ما من شأنه تخفيف من حجم المعاناة التي يواجهها الفلسطينيون في غزة خاصة الأطفال والأيتام.

وفي الختام قدم كبير الخبراء في مكتب منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونسيف) بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا شكره وتقديره لسمو الأمير فيصل بن عبدالله نظير ما يقوم به سموه من جهود تخدم العمل الإنساني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد