Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/02/2009 G Issue 13292
الاربعاء 23 صفر 1430   العدد  13292
انطلاق البطولة العربية الـ27 للكرة الطائرة اليوم الأربعاء ببيروت
الهلال يبدأ مشواره غداً بلقاء ببني ياس الإماراتي

 

تنطلق عند الساعة الخامسة من مساء اليوم الأربعاء وعلى صالة ميشال المر بطولة الأندية

العربية أبطال الدوري السابعة والعشرين للكرة الطائرة في العاصمة اللبنانية بيروت

بمشاركة 22 نادياً عربياً بعد أن انسحب من هذه البطولة ستة أندية.

وسيكون لقاء الافتتاح اليوم بين فريقي الأنوار الجديدة اللبناني مع فريق الصقر اليمني، فيما يلتقي فريقا الشبيبة البوشرية اللبناني مع الشعلة اليمني. وهذه اللقاء تأتي ضمن لقاءات المجموعتين الثالثة والرابعة التي تضم ممثلنا فريقا الهلال إلى جانب فريقا بني يأس الإماراتي والبسيتين البحريني وسوف يستهل ممثلنا الهلال مبارياته الأولى يوم غداً الخميس الساعة السادسة مساء أمام فريق بني يأس الإماراتي أما ممثلنا الأخر فريق الأهلي الذي وصل يوم الاثنين الماضي قادماً من معسكره الخارجي في تونس فسوف يبدأ مبارياته يوم السبت القادم عند الساعة السادسة مساء.

وقد قدم ممثلنا النادي الأهلي احتجاجاً على الجدول والذي ستكون مبارياته بعد انطلاق البطولة بثلاثة أيام وأبلغ أمانة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة بأن وضع الجدول لا يناسبه وطالب بمساواته بالفرق المشاركة في هذه البطولة. وتضم مجموعته كلا من النجمة اللبناني والعربي الكويتي والشباب الإماراتي والشعلة اليمني والشبيبة اللبناني.

الجدير الذكر لجان الاتحاد العربي للكرة الطائرة ممثلة في اللجنة الفنية ولجنة الحكام ولجنة المدربين لرجال والنساء واللجنة الشاطئية اجتمعت يوم الاثنين الماضي وناقشت العديد من المواضيع حيث افتتح رئيس الاتحاد اللبناني الأستاذ جان همام وبحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي جمال عكاش والأمين المساعد فراس الحلواجي وجميع ورؤساء اللجان والأعضاء هذا الاجتماع وتمت مناقشة رزنامة البطولات العربية القادمة حيث أقرت انطلاق بطولة المنتخبات للناشئين العاشرة التي حدد أقامتها في شهر أغسطس في لبنان ، وبطولة الأندية العربية الشاطئية الـ18 للسيدات في لبنان أو سوريا. كما اطلعت اللجان على تقارير البطولات العربية السابقة. ومثل لجنة الحكام في الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الأستاذ عبد الله الخليفي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد