Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/02/2009 G Issue 13292
الاربعاء 23 صفر 1430   العدد  13292
إدارة النصر توضح في بيان جديد:
النادي مرتبط بعقد رسمي مع بريمير هاوس لبث قناته الخاصة

 

كتب - عبد العزيز العمران

أكدت إدارة نادي النصر في بيان أصدرته أمس بأنها مرتبطة رسمياً مع شركة بريمير هاوس المالكة لقناة العالمي التي تعتبر أول قناة رياضية متخصصة لأندية المملكة العربية السعودية.

وحول ما ورد في برنامج الجولة في art بإيعاز من الأستاذ وليد الفراج منتج الكرة السعودية بها بعدم وجود فعلي للقناة هوكلامٍ عارٍ عن الصحة ولا أساس له سوى هوى بنفسه قام بتكراره أكثر من مرة رغم اتفاق إدارة النادي مع مسؤولي القناة بعدم التعرض لقناة العالمي من قريبٍ أوبعيد بعد الأكاذيب التي وردت من قبله عنها.

وتوضح إدارة النادي بأن البرنامج وبإيعازٍ من وليد الفراج قد رفض إبداء وجهة نظر نادي النصر بنفس وقت طرح الموضوع وهوما يؤكد عدم تواجد احتراف المهنية الإعلامية لديه التي يتشدق بها دائماً وبأنها أساس لعمله الاجتهادي الواضح.

وأما ما ذكر عن نقل قناة (art) لتدريبات الفريق فقد كان إتفاق مبدئي وبشكل ودي بعد الموافقة المبدئية من قناة العالمي إلا أنه وبعد طرح الموضوع وبشكل مغاير من مقدم البرنامج فإن إدارة النادي تعلن بأن من يرغب تسجيل أونقل تمارين الفريق فعليه وفي المقام الأول أخذ التصريح اللازم مسبقاً من قناة العالمي المالك الحصري لتمارين الفريق ليتم السماح لهم بذلك.

هذا وتقدم إدارة النادي شكرها وتقديرها للأستاذ محيي الدين صالح كامل المشرف العام على القنوات الرياضية براديووتلفزيون العرب لتفاعله وتفهمه للموضوع وكافة تبعاته وتأكيده على أن قنوات ال art المالكة لحقوق النقل الحصري لكرة القدم السعودية تتعامل بمسؤولية وموضوعية مع كافة الأندية وبدون تمييز نادٍ على آخر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد