Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/02/2009 G Issue 13292
الاربعاء 23 صفر 1430   العدد  13292
سلمان بن إبراهيم :
ترشيحي لعضوية الفيفا حق مشروع وجاء عن قناعة تامة

 

أوضح الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم أن ترشيحه لعضوية المكتب التنفيذي للفيفا حق مشروع وجاء عن قناعة تامة.

وقال الشيخ سلمان في اتصال هاتفي مع وكالة (فرانس برس): إن ترشيحي لعضوية الفيفا حق مشروع واتخذته عن قناعة تامة، فالتنافس الديمقراطي بين شخصين أمر طبيعي ستحسمه الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي في 8 مايو المقبل).

وأكد ان (كل مرشح يحظى بدعم من اتحادات أهلية لكن الجمعية العمومية هي التي تحسم الأمر، ومن ينال العدد الاكبر من الاصوات يستحق الفوز بالتأكيد).

وأعلن الشيخ سلمان قبل نحو أسبوعين رغبته في الترشح لعضوية الفيفا عن منطقة غرب آسيا.

وتتمثل القارة الآسيوية حاليا بأربعة أعضاء في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، اثنان من شرق آسيا، وواحد من جنوب شرق آسيا، والرابع من غرب آسيا (القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي).

وكشف ابن همام بدوره قبل أيام أنه سيقدم استقالته من رئاسة الاتحاد الآسيوي اذا خسر مقعده في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.

وتابع الشيخ سلمان (أعتقد بأنه يحق لي الترشح لهذا المنصب بحكم الخبرات الادارية التي تراكمت لدي في الأعوام الماضية، فترشيحي كان بملء ارادتي لأنني أجد في نفسي الكفاءة لتمثيل منطقة غرب آسيا في الفيفا).

وأشار رئيس الاتحاد البحريني الذي يشغل منصب نائب رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي حاليا الى أنه (حظي بدعم القيادات الرياضية في البحرين الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، ورئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة).

وأكد سلمان بن إبراهيم ايضا ان (الاتحادات العربية لها الحرية المطلقة في اختيار مرشحها في الانتخابات).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد