Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/02/2009 G Issue 13292
الاربعاء 23 صفر 1430   العدد  13292
المالك يدعم الرابطة.. والإدارة تضاعف المكافأة
النصر ينهي أهم تحضيراته للاتحاد وسط إجراءات مشددة

 

الرياض - عيسى الحكمي

في ظروف عنوانها الرئيس (السرية) أنهى فريق النصر الكروي أمس برنامجه الإعدادي داخل قواعده في الرياض استعدادا لمباراة الغد أمام مضيفه الاتحاد ضمن ربع نهائي كأس ولي العهد، وسيكون مران اليوم الأربعاء على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة مجرد بروفة لزيادة تهيئة اللاعبين نفسيا لأجواء المباراة القوية والمهمة.

المدرب الأرجنتيني إدجاردو باوزا غادر ساحة المران أمس وقد اطمأن على جهوزية جميع العناصر من الناحية الفنية والطبية، وكان المدرب قد عكف في الساعات الـ24 الماضية لوقت ليس بالقصير يتابع إعادة لشريط مباراة الاتحاد والرائد، كما تسلم تقريراً خاصاً من الجهاز المحلل الذي تواجد في تلك المباراة.

ولا تبدو احتمالات إجراء تغييرات في تشكيلة الفريق العاصمي عن آخر مباراة خاضها أمام الفيحاء واردة بدرجة كبيرة عدا توجه المدرب لإشراك أحمد المبارك في وسط الميدان على حساب إبراهيم غالب لزيادة زخم الفاعلية الهجومية في الوقت الذي سيكتفي الموينع بدوره الحيوي بمتابعة محمد نور أهم لاعبي وسط الفريق المضيف.

وستغادر بعثة الفريق إلى جدة بعد ظهر اليوم برئاسة رئيس النادي الأمير فيصل عبدالرحمن الذي حرص بعد مران أمس على الالتقاء باللاعبين فيما سيتواجد معهم هذا المساء في المعسكر، كما سيتواجد نائبه الأمير فيصل بن تركي والشرفي المؤثر الأمير محمد بن منصور بن جلوي. وعلمت مصادر (الجزيرة) أن مكافأة تجاوز الاتحاد ستكون مضاعفة لدفع الجانب المعنوي.

على خط آخر تكفل خالد بن وليد المالك بتكاليف رابطة جماهير الفريق التي يقودها إبراهيم ?حقوي لذات المباراة، وثمن سعود الفهيد رئيس مجلس الجماهير النشط تلك المبادرة من الشرفي المميز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد