Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/02/2009 G Issue 13293
الخميس 24 صفر 1430   العدد  13293
شركة جرير تدشن معرضاً جديداً في مدينة الرياض

 

دشنت مكتبة جرير فرعها الجديد في مدينة الرياض وفرعها الرابع والعشرين من إجمالي معارضها داخل وخارج السعودية والذي يأتي في إطار خطط التوسع لمكتبة جرير.

وقد قام الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ عبدالكريم العقيل، بافتتاح معرض مكتبة جرير الجديد بمدينة الرياض على طريق خريص بحضور مسؤولي الشركة. وتقدر مساحة المعرض الجديد بحوالي 5.600 متر مربع حيث يعتبر إضافة توسعية جديدة لفروع المكتبة بمدينة الرياض.

وأضاف العقيل أن المبنى الجديد يتكون من دورين لعرض منتجات المكتبة بالإضافة إلى دور تحت الأرض متصل بمدخل المكتبة ويتسع لأكثر من 130 موقفاً لسيارات المتسوقين بالإضافة إلى المواقف الخارجية.

وبلغ حجم الاستثمارات في هذا المعرض ما يربو عن 35 مليون ريال.

ويضم مبنى المكتبة بعض المعارض المكملة لنشاط المكتبة والمستأجرة من قبل أسماء تجارية معروفة تقوم بتقديم خدمات القهوة والدونات والهدايا وبعض الأكلات السريعة. وتقدم مكتبة جرير في معرضها الجديد تشكيلة ضخمة من المواد المكتبية والمدرسية والكتب العربية والأجنبية وأدوات ومستلزمات الفنانين والمهندسين وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة وبرامج الكمبيوتر من خلال تشكيلة واسعة من أفضل الماركات العالمية وبأسعار تنافسية.

وذكر العقيل أن تشغيل هذا الفرع سيساهم في تعزيز مبيعات الشركة وبالتالي النمو في أرباحها.

يشار إلى أن مكتبة جرير بصدد افتتاح فروع إضافية خلال هذا العام 2009م حيث سيتم إن شاء الله افتتاح فرعين إضافيين في مدينة الرياض وفرع في مدينة الدوحة بقطر ليصل عدد الفروع في السعودية والخليج سبعة وعشرين فرعا.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد