Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/02/2009 G Issue 13293
الخميس 24 صفر 1430   العدد  13293
قضوا في حادث مروع بالحوميات:
تشييع جثامين 8 أشخاص من عائلة واحدة في عفيف

 

ظلم - ياسرالروقي

شيّع جمع كبير من المصلين ظهر أمس في جامع الأمير سلطان بعفيف ضحايا حادث الحوميات الذي توفي فيه 8 أشخاص من عائلة واحدة بعد اصطدام سيارتهم الجمس بمؤخرة شاحنة على مقربة من مركز الحوميات على طريق الرياض - الطائف أمس الأول، حيث تمت الصلاة على المتوفين وتم نقلهم لمقبرة عفيف.

من جانبها علمت (الجزيرة) بأن الشاب الناجي الوحيد في حادث العائلة أجريت له أمس عدة عمليات في مستشفى عفيف العام نتيجة تعرضه لكسور مضاعفة في اليد والفخذ بالإضافة إلى جروح ورضوض متعددة، فيما تعتبر حالته الصحية مطمئنة حسب المصادر الطبية.

وكشفت مصادر ل(الجزيرة) بأن العائلة تسكن في محافظة الطائف وكانت في طريقها لقضاء الإجازة في جولة على بعض المناطق.

وكانت فرق الدفاع المدني من الحوميات وظلم قد استنفرت جهودها في استخراج جثث المتوفين المحتجزة بين أكوام الحديد حيث تبين بأن المتوفين هم الأب وزوجته و5 بنات وطفل..

شرطة الحوميات باشرت موقع الحادث بقيادة الرقيب عوض العتيبي ووكيل رقيب حميان الحويقر والعريف فالح السبيعي والجندي أول فهد الغنامي والجندي عبدالسلام المعبدي ومتابعة مدير المخفر المكلف نايف العتيبي حيث بدأت التحقيقات حول أسباب الحادث مع العمل على تخطيط الموقع كما تواجدت بالموقع دوريات امن الطرق وعملت على تنظيم حركة السير ومن ثم تم نقل جثث المتوفين للثلاجة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد