Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/02/2009 G Issue 13293
الخميس 24 صفر 1430   العدد  13293
السديري شرّف سباق السيارات
الزنيدي: مهرجان الغضا أصبح استثماراً ناجحاً

 

عنيزة - عطاالله الجروان

أوضح المهندس عبد العزيز الزنيدي المشرف العام على مهرجان الغضا في عنيزة أن المهرجان تحول إلى مشروع استثماري مربح بعد جهود متواصلة بدأت منذ سنوات عديدة، محققا مكتسبات استثمارية مرتفعة.

وقال بمناسبة انطلاقة فعاليات المهرجان أمس الأربعاء: إن شركة الصقر هي المشغلة للمهرجان منذ ثلاث سنوات بحسب عقد رسمي موقع بينها وإدارة المهرجان. ويقضي العقد بأن يكون (للصقر) حق تسويق المهرجان والحصول على كامل إيراداته المالية نظير تشغيله بشكل احترافي.

ومن خلال المهرجانات السابقة التي تولت الشركة تشغيلها فقد حققت نجاحا كبيرا، وحاليا نقل عقد شركة الصقر مهرجان الغضا إلى آفاق جديدة ليكون مشروعاً استثمارياً مربحاً لأنه وبحسب السنوات والخبرات المتراكمة صار وجهة لعشرات الآلاف من الزوار.

من جهة أخرى شرف المهندس مشعل بن فهد السديري رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات على سباق ( تحدي هايلوكس) الذي ترعاه شركة تويوتا للسيارات ضمن فعاليات مهرجان (الغضا 30) بعنيزة الفعاليات في منطقة المخيمات رقم (2).

وقد وجّه المهندس عبد العزيز الزنيدي المشرف العام على المهرجان شكره وتقديره لرئيس اتحاد السيارات ومنسوبي الاتحاد على التعاون الدائم والمستمر الذي يبدونه وكل ما يحقق النجاح لفعاليات السيارات، و أوضح الزنيدي أنه سيتم ضمن احتفالية المسابقات إطلاق مسيرة تويوتا وهي من فعاليات المهرجان.

وبيّن الزنيدي أن المهرجان يضم عدداً من فعاليات السيارات المميزة في يوم الجمعة 25-2 حيث ستقام فعالية لاستعراض السيارات المعدلة، ولأول مرة سيشمل المهرجان على سباق خاص عبارة عن استعراضات للحراثات، كما سيخصص يوما الاثنين والثلاثاء من المهرجان لسباق الوحل للدرجات النارية.

وقال إن اللجنة الرياضية للمهرجان أكملت تماماً استعدادها لإطلاق فعاليات السيارات والدراجات النارية الخاصة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد