Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/02/2009 G Issue 13293
الخميس 24 صفر 1430   العدد  13293
استقبله في مكتبه وأشاد بموقفه
أمير عسير يُكافئ رجل أمن لأمانته

 

أبها - عبد الله الهاجري

قدَّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير مبلغاً مالياً تقديراً من سموه وتكريماً للجندي علي أحمد القحطاني الذي يعمل بمخفر شرطة مطار أبها الإقليمي لأمانته وإخلاصه، حيث عثر أثناء عمله على حقيبة شخصية مفقودة لأحد المواطنين بجوار مخرج بوابة القدوم بالمطار وقام بتسليمها لمدير شرطة مطار أبها المقدم إبراهيم بن محمد البشري الذي قام بدوره بتحرير محضر بالواقعة وجرى تفتيش الحقيبة وعثر بداخلها على مبلغ مالي يفوق الـ70 ألف ريال ومجوهرات ومقتنيات ثمينة.. وأشاد أمير عسير بموقف الجندي علي القحطاني المشرف لدى استقبال سموه بمكتبه في الإمارة أمس لمدير شرطة المنطقة اللواء علي بن خليل الحازمي ومدير شرطة مطار أبها إبراهيم البشري والجندي علي القحطاني.. وقال أمير عسير إن الجندي القحطاني قدم عملاً يجسد أمانة رجال الأمن البواسل في هذه البلاد التي تعد الأمانة والإخلاص ديدن مواطنيها.

من جهته قدم مدير شرطة المنطقة اللواء علي الحازمي شكره لأمير عسير على تكريمه لأحد رجال الأمن بالمنطقة مؤكداً أن هذا التكريم يعد تكريماً لكافة رجال الأمن بالمنطقة.

من جهته قال المواطن الذي أُعيدت له حقيبته: بعد وصولي إلى مطار أبها قادماً من الرياض اتجهت وأسرتي إلى محافظة خميس مشيط وبعد وصولنا بفترة تبين أننا فقدنا أهم حقائبنا لما تحتويه من مبلغ مالي ومجوهرات وأغراض شخصية هامة.. وقال: كنت في حالة من الانزعاج الشديد وقمت بالعودة إلى المطار ومراجعة شرطة المطار وإذا بي أجد الحقيبة في مخفر شرطة المطار كما هي وفي أمان.. وقد حمد الله على ذلك مشيداً بموقف رجل الأمن الذي أعادت أمانته الحق لأصحابه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد