Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/02/2009 G Issue 13293
الخميس 24 صفر 1430   العدد  13293
صمم وفق أحدث الطرز المعمارية
سمو أمير الشمالية دشن ميدان الأمير عبدالعزيز بن مساعد بعرعر

 

عرعر - عبدالله القاران - تصوير _ بدري عصويد

دشن صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية وبحضور صاحب السمو الأمير منصور بن عبدالله بن مساعد آل سعود رئيس لجنة الاحتفالات والمناسبات صباح أمس الثلاثاء ميدان الأمير عبدالعزيز بن مساعد بمدينة عرعر الذي تم الانتهاء من إنشائه وتصميمه مؤخراً على أحدث الطرز المعمارية، ولدى وصول سموه كان في استقباله أمين أمانة المنطقة وقائد حرس الحدود بالمنطقة ومدير شرطة منطقة الحدود الشمالية ومدير عام المراسم بالإمارة.

وأزاح سموه الستارة عن اللوحة التذكارية، بعد ذلك قص الشريط إيذاناً بالافتتاح، ثم قام سموه بجولة ميدانية على الميدان الذي أصبح معلماً من معالم المدينة، ثم تشرف أمين أمانة المنطقة بتقديم درع تذكاري لسموه كما قدم الأستاذ سعد بن عبدالله الربيع مدير المؤسسة المنفذة للمشروع درعاً تذكارياً آخر بهذه المناسبة.

وقد أشاد صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية بالجهود المباركة التي بذلها ويبذلها أمين أمانة المنطقة المهندس عبدالمنعم بن محمود الراشد ومعاونيه داعياً لهم بالتوفيق والسؤود حيال الارتقاء بالخدمات البلدية بالمنطقة. كما أزجى سموه الشكر لمدير المؤسسة المنفذة.

من جانبه أعرب أمين أمانة المنطقة باسمه ونيابة عن زملائه منسوبي الأمانة والبلديات والمجمعات القروية بالمنطقة عن عظيم شكرهم وامتنانهم لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية على ما تحظى به الأمانة من اهتمام ورعاية من لدن سموه والذي كان له الفضل بعد الله في النهوض بالخدمات البلديه بالمنطقه، كما رفع الراشد الشكر وعظيم الامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز نائب وزير الشؤون البلدية والقروية على ما يحظى به قطاع البلديات من اهتمام ورعاية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد