Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/02/2009 G Issue 13293
الخميس 24 صفر 1430   العدد  13293
القريشي يجتمع بمنسوبي تعليم الحوطة والحريق

 

حوطة بني تميم - خالد المضحي

عقد مدير التربية والتعليم بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق عبد الرحمن القريشي عدة لقاءات واجتماعات بمنسوبي الإدارة من مشرفين شملت مشرفي النشاط الطلابي والمشرفين التربويين بمركز الإشراف التربوي.

كما التقى مديري المدارس بالمحافظتين بحضور كل من مساعد مدير التربية والتعليم منصور الخثلان ومدير الشؤون التعليمية محمد آل حسين ومدير الشؤون المدرسية عبد العزيز الصرامي.

وقد تم خلال هذه الاجتماعات مناقشة معوقات العمل بالمدارس والرؤية التطويرية لها وتفعيل آلية الاتصال بالإدارة وتوظيف التقنية في ذلك لتوفير الوقت والجهد كما تم التأكيد على استثمار الإمكانات التي تم توفيرها من أجل مصلحة أبنائنا الطلاب وأهمية التكامل بين المدارس في تنفيذ البرامج للطلاب والمعلمين والتنسيق بين مديري المدارس في تحقيق التكامل في كل قطاع من أجل إيجاد بيئة تنافسية ومحفزة تسهم في تحقيق أعلى قدر ممكن للأهداف التربوية والتعليمية التي تطمح اليها القيادة الرشيدة. الى ذلك يرأس القريشي مجلس التربية والتعليم بالإدارة اليوم الأربعاء لمناقشة عدد من الموضوعات التربوية والتعليمية.

يشار الى أن الإدارة تشهد هذه الأيام العديد من ورش العمل في مجال تحسين البيئة التعليمية والتربوية والمدرسية والبيئة المكتبية والتطوير الإداري والأنشطة الطلابية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد