Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/02/2009 G Issue 13293
الخميس 24 صفر 1430   العدد  13293
تعهد بعدم تكرار ما حدث وتمنى ملاقاة القيادة الرياضية..
رئيس ضباء يشكر الرئيس العام لإعادة مباريات النادي إلى ملاعبه

 

ضباء - سعيد السعيد:

تقدم رئيس مجلس إدارة نادي ضباء سالم على البلوي بالشكر الجزيل والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارته إثر أمر سموه الكريم بإعادة إقامة مباريات كرة القدم على ملاعب النادي.

وكان قرار قد صدر سابقاً يقضي بنقل جميع مباريات نادي ضباء خارج ملعبه إثر أحداث مباراة الصقور وضباء ضمن دوري منطقة تبوك لدرجة الشباب.

وأوضح البلوي أن قرار إعادة المباريات إلى ملاعب النادي له أثره النفسي والإيجابي الكبير على اللاعبين، حيث أراحهم من عناء السفر وتكبد مشاقه, وبين البلوي أن قرارات الإيقاف التي شملت بعض اللاعبين والإداريين في ناديه كانت قرارات صائبة وهادفة وتربوية ومستحقة وفي موقعها وتعهد مستقبلاً بعدم تكرار هذه السلوكيات من أبناء ناديه تجاه حكام المباريات.

وعرج البلوي على أن ناديه يقوم بأنشطة متميزه في خدمة المجتمع والمشاركة في جميع فعالياته الهادفة والمؤثرة.. وقال: إن أعضاء مجلس إدارته هم مجموعة من التربويين الذين استطاعوا أن يجعلوا من ناديهم مركز لخدمة المجتمع وغيروا الصوره التقليدية لأندية الدرجة الثالثة وكسبوا ثقة أهالي المحافظة، وقال: قدمنا الكثير من المشاريع على مدار أربع سنوات مضت منها مشاريع لخدمة السياحة في المحافظة وتنظيف أعماق الشواطئ بالتنسيق مع غواصي حرس الحدود، كما كان للنادي مشاركات فاعلة في الإعداد لمعارض مكافحة المخدرات والإرهاب.

واختتم البلوي حديثه بأنه يتمنى هو وأعضاء مجلس إدارته التشرف بمقابلة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد واطلاعه عن كثب على منجزات النادي الاجتماعية والرياضية خلال أربع سنوات مضت مشيراً إلى أن ناديه يحقق بطولات رياضية على مستوى المملكة في ألعاب القوى والسلة وبطولات فنون تشكيلية وبطولات ثقافية على مدار هذه السنوات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد