Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/02/2009 G Issue 13293
الخميس 24 صفر 1430   العدد  13293
حزين على أوضاع الزمالك
رئيس الوزراء المصري يشجع النادي الأهلي

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أعلن الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء المصري أنه ينتمي ويشجع النادي الأهلي المصري موضحاً أنه لا يخجل من إعلان انتمائه إلى الأهلي لأن أي مواطن لا بد أن يكون قد حدد يوماً ما إذا كان سيشجع الأهلي أم الزمالك حتى إن لم يكن من مشجعي الكرة المتعصبين.. وقال د. نظيف في حوار مع التليفزيون المصري: أولادي أهلاوية وجدي كان عضواً بمجلس إدارة الأهلي وأنا عضو بالنادي لكني لم أكن متعصباً في أي يوم.

وعن أوضاع نادي الزمالك أحد قطبي كرة القدم المصرية أكد أنه حزين بشدة للأزمة التي يمر بها نادي الزمالك وأضاف أنا لست راضياً عما يتعرض له نادي الزمالك لأنه ليس في مصلحة الكرة المصرية بشكل عام. وشدد على ضرورة تكاتف أبناء النادي حتى يخرج الزمالك من محنته ويعود إلى مكانته الطبيعية.

وفي نفس الإطار أشاد د. نظيف بتجربة أندية الشركات والمؤسسات التي تمثل وزارة البترول أو القوات المسلحة في الدوري الممتاز قائلا: أندية مثل إنبي وبتروجيت تضيف إلى الكرة المصرية والمنافسة لم تعد مقصورة على الأهلي والزمالك وهو ما يعطي للرياضة مناخا مختلفا.

من جانبهم اعتبر النقاد تصريحات د.نظيف صراحة جريئة من رئيس الوزراء خاصة وأن كثيراً من المسؤولين الكبار في الدولة أو الشخصيات العامة لا يفضلون التصريح بانتمائهم إلى نادٍ معين وبشكل خاص الأهلي أو الزمالك خوفاً على مشاعر باقي الجماهير.. مشيرين إلى أنه يسير على درب نظيره رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني الذي يرأس نادي ميلان الإيطالي ورئيس وزراء بريطانيا السابق توني بلير الذي كان معروفا بعشقه لنادي نيوكاسل يونايتد.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد