Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/02/2009 G Issue 13293
الخميس 24 صفر 1430   العدد  13293
القريني: مستعدون للاتحاد.. وأتوقع أن يطغى الحذر على مواجهة الليلة

 

كتب - فيصل الدعجاني:

أكد سلمان القريني مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أنهم يعملون ويسعون إلى إعادة النصر لوضعه الطبيعي بغض النظر عما ستكون عليه نتيجة مباراة الليلة وقال: لدينا استراتيجية وخطة بعيدة المدى الهدف منها إعادة النصر إلى سابق عهده كفريق قوي ومنافس على البطولات وهو ما نهدف ونطمح له وسنتعامل مع جميع المباريات على هذا الأساس. وأبدى القريني رضاه عن العمل الذي يقوم به مدرب الفريق الأرجنتيني ادقاردوا باوزا وقال المدرب ادقاروا مدرب كبير وعالمي وهو جديد على الكرة السعودية وما زال في مرحلة التعرف على اللاعبين ولم يمض على وجوده مع الفريق سوى فترة بسيطة حيث أشرف خلالها على الفريق في مباراتين فقط وخلالهما ترك بصمة واضحة على أداء وتنظيم الفريق وكشفت المرحلة الماضية لنا عن شخصيته التدريبية في التمارين والمباريات ونتطلع منه للمزيد وبالطبع من الصعوبة بمكان أن نحكم عليه سواء بالسلب أو الإيجاب لأن الوقت قصير. وعن مباراة الليلة أمام الاتحاد قال الاتحاد فريق كبير وعريق كما هو النصر وسندخل المباراة للفوز والتأهل للدور النصف نهائي ولو حدثت غير ذلك لا قدر الله فإن هذا لا يلغي العمل القائم والهدف الذي نطمح إليه والنتيجة بالتأكيد في علم الغيب وتعتمد على ظروف المباراة.

وأضاف نحن في كامل جاهزيتنا للمباراة من الناحية المعنوية والنفسية والفنية فالفريق يسير في كل مباراة من حسن إلى أحسن كما ان عودة المصابين ستقوى وتشكل لنا قوة إضافية في الفريق كما لا أنسى أن تظافر الجهود بين الجهازين الفني والإداري ستساهم في تهيئة اللاعبين معنويا ولا ننسى دعم الجماهير النصراوية المؤثر دائماً على الفريق.

وتوقع سلمان القريني أن يكون الحذر طابعا واضحا في اللقاء لكونها مباريات كؤوس وخروج مغلوب معتبرا أن الاتحاد سيكون الضغط عليه أكبر لكونه يلعب على أرضه وبين جماهيره التي تطالبه بتعويض خسارتهم الماضية أمامنا في كأس الأمير فيصل.

واختتم القريني تصريحه بقوله: إن خبرة المدربين ستلعب دورا كبيرا في حسم المباراة وأشار إلى ان جماهير النصر لا تحتاج لدعوة من أجل الوقوف مع الفريق وقال: إن جماهير النصر لها مواقفها المشهودة في كل زمان ومكان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد