Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/02/2009 G Issue 13293
الخميس 24 صفر 1430   العدد  13293
الإدارة تبحث عن ملعب للتدريبات وتحذر الرابطة من الاستفزازات..
إصابة سول تبعثر أوراق كوزمين وتعيد العنبر أساسياً

 

كتب - فيصل المطرفي

بعثر المحترف الكوري سول كي هيونج أوراق المدرب الهلالي اولاريو كوزمين بعد أن تأكد غيابه عن مواجهة اليوم بناء على التشخيص الطبي الذي خضع له صباح أمس وأظهر وجود ورم بسيط في مفصله بعد تعرضه لالتواء أثناء مران الفريق وزاد (سوء) أرضية ملعب الأمير سلمان من حدة الإصابة, ووردت أنباء عن نية الهلاليين البحث عن ملعب يحتضن تدريبات الفريق (مؤقتا) خلال الفترة القادمة حتى تتم الصيانة الكاملة للملعب ولاسيما ان الفترة المقبلة ستشهد تحضيرات الفريق لمباريات قوية واستحقاقات مفصلية وخسارة اي نجم بسبب الإصابة ستكلف الفريق كثيراً.

وأعاد الجهاز الفني الازرق مهاجم الفريق محمد العنبر للخارطة الاساسية بعد ثبوت استحالة مشاركة سيول الذي مكث في عيادة النادي الطبية ولم يغادر مع الفريق الذي توجه في الثامنة من مساء أمس إلى الطائف على متن الطائرة الخاصة وودعه في صالة الطيران الخاص بمطار الملك خالد الدولي بالرياض عشرات المشجعين الذين احتشدوا لتحفيز اللاعبين وشحذ هممهم قبل مواجهة الليلة أمام الفريق الوحداوي.

ويدخل الفريق الهلالي الليلة بتشكيل مكون من (الدعيع - البيشي - هوساوي - المرشدي - الزوري - رادوي - عزيز - الفريدي - ويلي - العنبر - القحطاني) ويحتفظ بدكة البدلاء بعدد من الأوراق الرابحة يأتي في مقدمتها طارق التايب ومحمد الشلهوب).

وكان لاعبو الفريق الأول قد احتضنتهم صالة الاجتماعات بمركز المعلومات لشرح بعض الأخطاء التي وقعوا فيها خلال اللقاء الماضي من قبل الجهاز الفني مع الاستعانة ببعض اشرطة الفيديو لمباريات الفريق الوحداوي الماضية للتركيز على نقاط الضعف قبل أن يؤدوا مرانهم الاخير بمقر النادي الذي حظي بمتابعة رئيس النادي ونائبه وعضو الشرف الأمير أحمد بن فهد بن سلمان.

وعلى صعيد تحضيرات المدرج الهلالي انهى مجلس الجمهور بالرياض بالتنسيق مع مجلس الجمهور بالمنطقة الغربيةكافة استعداداته بنقل الرابطة الهلالية وتوفير آلاف الاعلام والقمصان والبالونات الصوتية لتقديمها لانصار الفريق الذي ينتظر أن يزحفوا بكثافة إلى مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع لمساندة الزعيم وتكفل بكافة المصاريف عضو شرف النادي حسن الناقور.

يذكر أن الإدارة الهلالية حذرت أعضاء مجلس الجمهور والرابطة من الانسياق لأي استفزاز يصدر من أي شخص أ مجموعة معينة في المدرجات وشددت على انتهاج التشجيع المثالي الذي عرف عن جماهير الهلال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد