Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/02/2009 G Issue 13293
الخميس 24 صفر 1430   العدد  13293
في أكبر مفاجآت بطولة الشرطة العربية الثانية..
منتخب قوى الأمن يخسر من الجزائر بركلات الترجيح

 

القاهرة - الموفد الإعلامي - نبيل العبودي

خسر منتخب قوى الأمن الداخلي السعودي لخماسيات كرة القدم مباراته في نصف نهائي بطولة الشرطة العربية الثانية المقامة في القاهرة من المنتخب الجزائري بركلات الترجيح بعد أن انتهت المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل منهما، في مباراة أضاع فيها لاعبو منتخبنا العديد من الفرص السهلة والمواتية للتسجيل التي كانت كفيلة بأن تنهي المباراة لصالح الأخضر في الوقت الأصلي وبنتيجة كبيرة لولا التسرع والرعونة الأمر الذي أدى إلى تمديدها إلى شوطين إضافيين استمر فيها التفوق الميداني لصالح منتخبنا بلا نتيجة ايجابية إلى أن حسمت بركلات الترجيح التي أقصت منتخبنا وأهلت المنتخب الجزائري إلى النهائي ويبقى أمل منتخبنا في تحقيق المركز الثالث عندما يواجه المنتخب الليبي مرة أخرى اليوم.

لاعبو منتخب قوى الأمن السعودي لم يكونوا في حضورهم المعتاد في مباراة الأمس كماكان معتادا في مبارياته السابقة رغم ان المستويات التي قدمها في المباريات الأخرى أثبتت أنه الأفضل فنيا في البطولة.

إلا ان المستوى الذي قدمه أمام الجزائري كان مفاجئا للمتابعين بخسارته للمباراة بعد أن كان مرشحا وبقوة للفوز بها خاصة وان التأهل إلى نصف النهائي جاء بعد صدارته لمجموعته.

وكان المنتخبان المصري والليبي قد انتهى اللقاء الذي جمعهما أمس في نصف النهائي بفوز مصر في الوقت الاضافي بستة اهداف مقابل أربعة.

البحث عن البرونزية يواجه منتخب قوى الأمن السعودي اليوم المنتخب الليبي عند الساعة السادسة مساء في مواجهة الفريق الباحث عن الميدالية البرونزية وهذه المواجهة هي الثانية بين المنتخبين حيث سبق ان التقيا في الدور التمهيدي وانتهى اللقاء بفوز منتخبنا بثلاثة أهداف مقابل هدف وبلاشك ان مواجهة اليوم تختلف عن سابقتها من حيث الأهمية والتأكيد على افضلية منتخبنا.

في حين سيلعب المنتخبان المصري والجزائري على نهائي البطولة وهما المنتخبان اللذان سبق وأن التقيا في الدور التمهيدي وانتهى بفوز المنتخب المصري بنتيجة كبيرة قوامها 12 هدفا مقابل هدفين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد