Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/02/2009 G Issue 13293
الخميس 24 صفر 1430   العدد  13293
خيمي يعلنها صريحة: التأهل محسوم للفرسان!
كابتن الوحدة: شعارنا نكون أو لا نكون

 

مكة المكرمة - مشعل الصاعدي:

صرح للإعلاميين الكابتن حاتم خيمي مساعد المدرب، مؤكداً أن الجهاز الفني للفريق الوحداوي أعد العدة لمواجهة الهلال، وقال: لن نضغط أكثر من ذلك على لاعبينا ونشعرهم بحساسية المباراة وعملنا على أنها مباراة عادية لكي ننزع الرهبة منهم ويؤدون أداءً متزناً وتطبق الخطة المعدة.. وعن هجوم الزعيم، قال الخيمي: صحيح أن الهلال يملك هجوماً مميزاً بقيادة القحطاني ويملك محترفين على مستوى عال، لكن لدينا في المقابل دفاع صلب وحارس بارع.

وعن المباراة استطرد الخيمي قائلاً: ستكون مباراة جميلة من أمتع ما سيشاهده الجمهور الرياضي في مسابقة كأس سمو ولي العهد، ونتمنى أن تظهر المباراة بشكل يليق بمستوى الكرة السعودية. وفي ختام حديثه تمنى الخيمي أن يرى الجمهور الوحداوي يملأ مدرجات الشرائع وأن يساند فريقه كماعهدناه في جميع مبارياته.

فيما أوضح قائد كابتن الفريق خالد الحازمي قائلاً: المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، ولهذا سندخلها بشعار نكون أو لا نكون علماً بأن مواجهة فريق بحجم الهلال في بطولة كأس ولي العهد لن تكون سهلة كما يتصور البعض بل نحتاج كلاعبين لمضاعفة جهودنا مع التركيز واللعب على المضمون خصوصا أنني مع زملائي اللاعبين تعاهدنا على الظهور بالمظهر المشرف لنا ولكل وحداوي غيور على ناديه، ولا أخفيكم سراً أنني متفائل بالفوز والتأهل لدور الأربعة بعد أن رأيت الروح العالية والحماس المنقطع النظير لدى اللاعبين، إضافة إلى علامات النصر في أعينهم خلال التدريبات. واختتم الحازمي حديثه بقوله: أطالب الجماهير الوحداوية بالمؤازرة الفعالة لبث الرعب في صفوف الخصم كون التشجيع مفتاح الفوز بعد توفيق الله وننتظر منهم الشيء الكثير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد