Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/02/2009 G Issue 13293
الخميس 24 صفر 1430   العدد  13293
عزيز: سنكسب الوحدة بالإصرار.. وسنهدي الانتصار لإدارتنا ومدربنا

 

كتب - فيصل المطرفي:

أبدى لاعب وسط الفريق الهلالي خالد عزيز تفاؤله الكبير بتجاوز محطة الوحدة مساء اليوم في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ولي العهد.. وعزا ذلك إلى ثقته الكبيرة في فريقه واستعدادهم الجيد بدنياً وخططياً وأضاف: الوحدة فريق كبير بلاعبيه وجماهيره ودائماً وأبداً ما تحفل مبارياتنا معهم بالندية والحماس ولكن إصرارنا وعزيمتنا في إسعاد جماهير الزعيم ستنهي اللقاء لصالحنا -بإذن الله-.

وأشار عزيز إلى أنه سعيد من الانسجام الكبير الذي يعيشه مع محترف الفريق الروماني ميلر رادوي وأكد بأنه لاعب كبير ومكسب وأنه سيستفيد منه الكثير نظير خبرته العريضة وأشاد بانضباطيته الكبيرة إلى جانب أنه قائد داخل الملعب من خلال التوجيهات والحماس الذي يطغى عليه خلال الـ90 دقيقة وهي تنعكس إيجابياً على أفراد الفريق ونستطيع من خلالها قهر كافة الظروف التي تصاحب مبارياتنا.

وأثنى خالد كثيراً على مدرب الفريق أولاريو كوزمين وأكد أنهم يعيشون أفضل الفترات فنياً حيث يقف على الهرم الفني جهاز فني مقتدر بقيادة أولاريو وتمنى أن يحققوا كل طموحاته وطموحات الإدارة التي شددت بأنها قدمت كل ما تملك من أجل منحنا جواً مميزاً ووفرت كل ما نحتاجه ويستحق الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد أن نقدم لهما الذهب كأقل هدية لمجهوداتهما الكبيرة.

وقبل ختام حديثه عرج عزيز إلى دور الجماهير الزرقاء في انتصاراتهم المتتالية وتمنى أن تقف جماهير المنطقة الغربية الوفية في لقاء اليوم لنحتفل سوياً في ملعب الشرائع بالتأهل لنصف نهائي البطولة التي يحمل لقبها الهلال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد