Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/02/2009 G Issue 13293
الخميس 24 صفر 1430   العدد  13293
البحري: الليلة سنؤكد أن فوزنا في كأس فيصل ليس بسبب غياب الدوليين

 

كتب - زيد السبيعي:

أكد قائد فريق النصر أحمد البحري بأن لقاء الليلة الذي يجمع فريقه بالاتحاد في الدور ربع النهائي لكأس سمو ولي العهد يعد من اللقاءات الصعبة، خصوصاً والفريقان يمتلكان نجوماً بارزين سواء محليين أو أجانب.

وعن الاستعدادات الخاصة التي يقوم بها الاتحاد من أجل رد الدين للنصر الذي أخرجه من كأس الأمير فيصل، قال البحري: الجميع يستعد لهذه المسابقة بشكل مختلف؛ لأن مبارياتها بنظام خروج المغلوب ولا تقبل التعويض في أي حال من الأحوال، وأعتقد أنها بطولة مختلفة عن بطولة الأمير فيصل، نحن في النصر ننظر لجميع اللقاءات المقبلة بأنها مباريات نهائي وبتكاتف الجميع سنخرج العميد من ثاني مسابقة ومع احترامي لهم سنكون في الموعد.

وأشار البحري إلى أن جميع مباريات خروج المغلوب صعبة ولا تعترف بفريق صغير أو كبير والدليل فوز الفتح على الأهلي الذي يتفوق بالإمكانات والخبرة والنجوم، ولقاؤنا مع الاتحاد سيكون مختلفاً عن بقية المباريات سواء في الحضور الإعلامي أو الجماهيري، متمنياً - والحديث للبحري - بأن يكون التوفيق حليفنا والتأهل لنصف النهائي.

وحول تقليل الاتحاد من فوز النصر في نصف نهائي كأس فيصل وتأكيدهم على أن غياب نجوم المنتخب هو السبب، قال: في مباراة اليوم سنؤكد أن فوزنا عليهم في البطولة كان نتيجة تفوقنا وليس بسبب نقص الاتحاد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد