Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/02/2009 G Issue 13295
السبت 26 صفر 1430   العدد  13295
وزير الصحة يهاتف د. ناضرة ويتابع مراحل الانتقال لمستشفى وادي الدواسر الجديد

 

«الجزيرة» - خالد الحارثي

تلقى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض د. هشام ناضرة اتصالاً هاتفياً من معالي وزير الصحة د. عبد الله بن عبد العزيز الربيعة وذلك خلال الجولة التي قام بها د. ناضرة للمستشفى الجديد بوادي الدواسر حيث تابع وزير الصحة مراحل الانتقال ونقل المرضى للمستشفى الجديد أولاً بأول وشكر معاليه جميع من قام بهذا الجهد الكبير، كما شكر معاليه كافة القطاعات الحكومية بمحافظة وادي الدواسر من أمارة المنطقة والهلال الأحمر والدفاع المدني والشرطة والمرور وكذلك المستشفى العسكري بالمنطقة والتي شاركت وساندت في مراحل الانتقال، وشكر معاليه سعادة محافظ وادي الدواسر الذي قدم الدعم الكامل والتنسيق لهذا العمل الجليل.

من جهة أخرى قام د. ناضرة بزيارة لمستشفى السليل العام ومستشفى الأفلاج للوقوف على حالات المرضى المنومين بهذين المستشفيين والذين وقع عليهم حادث مروري نتج عنه وفاة امرأتين وإصابة أربع حالات، وقد زار المرضى واطمأن على حالاتهم ثم التقى ببعض الأهالي الذين رفعوا باحتياجاتهم ومطالبهم ووعد بتنفيذها وتسهيل أمورهم وفق الاحتياج.

وقد شكر ناضرة مديري المستشفيات التي تقع على طريق الجنوب لما لمسه منهم من تواجد تام ودائم وبخاصة في هذه الأيام التي تزداد فيها الرحلات البرية بمناسبة الإجازة الدراسية، ودعا الله للمسافرين بالسلامة والصحة، وأن يتجنبوا السرعة التي تقود إلى الحوادث الخطيرة لا سمح الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد