Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/02/2009 G Issue 13295
السبت 26 صفر 1430   العدد  13295
فـواصل

 

* الاثنين القادم سوف تكون الجماهير السعودية على موعد مع القوة والإثارة والندية بلقاء الهلال والنصر في نصف نهائي كأس ولي العهد، وسوف تكون المباراة واحدة من أجمل مباريات الموسم.

***

* فوز النصر المتكرر على الاتحاد في الرياض وجدة وإخراجه من بطولتي كأس الأمير فيصل وكأس ولي العهد، يؤكد مقدار التطور الذي حدث في الفريق عناصرياً وفنياً. وهذا نتاج طبيعي للعمل الشاق والمضني الذي قامت به الإدارة برئاسة الأمير فيصل بن عبد الرحمن والذي تكلّل بتلك النجاحات المشهودة.

***

* الفوضى التنظيمية التي حدثت في استاد الأحساء بعد مباراة الشباب والفتح لم يكن لها مثيل في جميع ملاعب المملكة، وبلغ التهاون التنظيمي إلى درجة أنّ أحد الجماهير أدخل دراجة هوائية في الملعب وصعد بها إلى المدرجات دون أن يجد من يقول له قف ..!!.

***

* عضو شرف الاتحاد منصور البلوي سعى لدعم النصر في فترات سابقة كان النصر حينها يعاني ، وعندما قوي عود الفريق كان الاتحاد أول ضحاياه فأخرجه من بطولتين في ظرف عشرة أيام.

***

* المتابع الرياضي يستغرب من غياب الرؤية الفنية لدى القائمين على الفريق الاتفاقي، حيث إن ضعف حراسة مرمى الفريق قد كلفه كثيراً هذا الموسم وأهدر جهود المدرب والإدارة، ومع ذلك لم يتم أي تحرك ملموس لتدراك ذلك الوضع المتردي، مما جعل الفريق يعيش أوضاعاً مؤسفة خلال المباريات التي يخوضها، وسيكون الوضع أسوأ في بطولة الأندية الآسيوية.

***

* كان الفريق الاتحادي يسير في اتجاه صحيح مع بداية الموسم واستطاع أن يتصدّر فرق الدوري بتقديمه أجمل العروض الكروية، ولكن حدث ما لم يكن بالحسبان عندما جرى تدخل في عمل الإدارة، وأصبح المتابع يرى رئيس النادي في الصفوف الخلفية للحدث داخل العميد فيما من لا يحملون أي صفة رسمية هم من يمسك بدفة الأمور في النادي، فتراجع مستوى الفريق وأصبح يخسر من فرق أقل مستوى منه ويخرج من البطولات الواحدة تلو الأخرى. فهل تستعيد الإدارة دورها وتمسك هي بزمام الأمور، أم تترك الوضع على ما هو عليه ؟!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد