Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/02/2009 G Issue 13298
الثلاثاء 29 صفر 1430   العدد  13298
خيرية الملك خالد استضافت اجتماعاً تنسيقياً

 

الجزيرة - مطلق المطلق:

استضافت مؤسسة الملك خالد الخيرية الاجتماع الثاني للمجلس التنسيقي للمؤسسات الخيرية بالمملكة، برئاسة الأميرة البندري بنت عبد الرحمن الفيصل المديرة العامة لمؤسسة الملك خالد الخيرية ورئيسة المجلس، وبحضور د. ماجد القصبي المدير العام لمؤسسة سلطان بن عبد العزيز آل سعود الخيرية، ود. يوسف بن عثمان الحزيّم الأمين العام لمؤسسة الأميرة العنود بنت عبد العزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود الخيرية.

وأكدت الأميرة البندري في تصريحات صحفية، أنه تمت خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا المختلفة المتصلة بالعمل الخيري التنموي وبعمل المجلس في الفترة المقبلة، كاشفة أنه تم اعتماد محضر الاجتماع الأول للمجلس التنسيقي الذي عقد في 17 يناير من العام الجاري من حيث تركيز عمل المجلس على دعم وتطوير أداء المؤسسات والجمعيات الخيرية ووضع برنامج للتدريب في مجال العمل الخيري، وتنفيذ بوابة إلكترونية للعمل الخيري، وإصدار دليل إدارة العمل الخيري في المملكة، والترجمة في مجال العمل الخيري.

وأضافت أن الاجتماع الثاني للمجلس التنسيقي ناقش بنود اتفاقية الشراكة لتنسيق العمل الخيري في المملكة والموقعة بين المؤسسات الثلاث والرامية إلى تنسيق العمل الخيري وتطوير أداء هذه المؤسسات من خلال تبادل المعرفة والخبرات، وذلك بهدف الإسهام في تطوير وتنسيق أعمال المؤسسات والجمعيات الخيرية في المملكة وتطوير التدريب والتأهيل في مجالات العمل الخيري، وتنفيذ بوابة إلكترونية تكون وسيلة تواصل مشترك وقواعد معلومات للمهتمين بالعمل الخيري في المملكة، إضافة إلى نشر ثقافة العمل الخيري في المجتمع السعودي كوسيلة للتنمية الاجتماعية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد