Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/02/2009 G Issue 13298
الثلاثاء 29 صفر 1430   العدد  13298
مدير العلاقات العامة المحيميد لـ(الجزيرة):
Pi واكبت الحدث وتوقعت هذا الكم الهائل من الزوار للمجمع

 

عنيزة - بندر الحمّودي/تصوير - يوسف العقيلي

زحف هائل لأهالي منطقة القصيم كافة لمجمع عنيزة التجاري حيث شهد اليوم الرابع لانطلاق المهرجان الترفيهي الترويجي للمجمع (للربيع ميزة.. في مجمع عنيزة) والذي يشمل مسابقات ترفيهية للأطفال والكبار ومسرحاً للطفل وجوائز عديدة تتناسب وكافة الأعمار ومهرجاناً شعبياً لمزج الماضي العريق بالحاضر الزاهي إضافة إلى صالة التراث ذات المقتنيات الجميلة والتي جذبت الجميع لأخذ الصور التذكارية لها.

وحول المهرجان المقام تحدث لـ(الجزيرة) الأستاذ هشام بن محمد المحيميد مدير العلاقات العامة لوكالة Pi للدعاية والإعلان والعلاقات العامة في مدينة الرياض حيث أفاد بأن الترتيبات اللازمة جاءت من الشركة في وقت مبكر جداً حيث تم الإعداد والاستعداد الجيد لإقامة هذه الفعاليات التي يشاهدها ويستمتع بها الجميع.

وأكد المحيميد بأن الشركة واكبت الحدث وتوقعت هذا الكم الهائل من الزوار خصوصاً في منطقة القصيم لدراسة الشركة للوضع الاقتصادي في المنطقة واضعة في الحسبان موقع عنيزة الاستراتيجي من الناحية التجارية منذ قدم التاريخ.

وحول نجاح المهرجان قال المحيميد: لعل المشاهد خير شاهد ولعلكم أنتم لاحظتم الكم الهائل من الزوار المتسوقين واستقطب المهرجان فئات وشرائح المجتمع القصيمي.

وفي ختام حديث المحيميد قدم شكره الجزيل لمجموعة الزامل معللاً ذلك بثقتها الغالية بالوكالة وإمكانياتها في التنظيم والتسويق للمهرجانات.

وأضاف: ولا أنسى الصحيفة الرائدة (الجزيرة) والتي تواكب هذا الإنجاز بإنجاز جميل ومميز حيث تنقل الصورة والكلمة للقارئ في أماكن بعيدة وهذا بلا شك كان له بالغ الأثر في معرفة المتسوق إلى أين يذهب.

الجنوبي والأداء المميز

شاهد الجميع الكثافة العددية للزوار من شتى مناطق القصيم وذلك الازدحام حول البوابات المؤدية للمجمع إلا أن الحركة داخل وخارج المجمع كانت سلسلة إضافة إلى حركة السيارات في المواقف العلوية والسفلية، وقد كان لشركة الجنوبي للحراسات الأمنية بالغ الأثر في ذلك التنظيم حيث قدم الأستاذ محمد الناصر المدير التنفيذي لمجمع عنيزة شكره الجزيل للجنوبي على جهود الفريق الضخم وهذه الخبرة المتناهية والأداء المميز.

من المهرجان

أكد محمد سعد البدراني خلال تواجده في مهرجان مجمع عنيزة التجاري بأن هذا السوق هو نقلة نوعية عملاقة في المجالين التجاري والترفيهي واصفاً السوق بالواجهة التجارية المشرفة لعنيزة، كما أضاف البدراني بأن السوق تجاوز كونه واجهة تجارية إلى كونه موقعاً ترفيهياً للعائلات بعد تدشين عدد من المقاهي والمطاعم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد