Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/02/2009 G Issue 13298
الثلاثاء 29 صفر 1430   العدد  13298
أدان تصريحات مسؤولين إيرانيين ... مجلس الوزراء برئاسة المليك:
التوسع في التوظيف النسوي وزيادة الطاقة الاستيعابية لتدريب المرأة

 

روضة خريم - واس:

أقر مجلس الوزراء في جلسته التي ترأسها خادم الحرمين الشريفين أمس قيام المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالعمل على زيادة الطاقة الاستيعابية للتدريب التقني والمهني في المجالات التي تناسب المرأة، ودعا الجهات المعنية للقيام بتوسيع البرامج التعليمية والصحية النسائية وتكثيفها كماً ونوعاً وإيجاد برامج التوظيف الإلكترونية واتخاذ التدابير الإدارية والتنظيمية الكفيلة بتأنيث الوظائف في القطاع التعليمي الخاص بالمرأة.

دولياً: أدان التصريحات العدائية الصادرة عن عدد من المسؤولين الإيرانيين والتي تمس سيادة واستقلال مملكة البحرين، معتبرا أن هذه التصريحات تقف عائقاً أمام الجهود والمبادرات الخليجية المخلصة التي تهدف إلى بناء علاقات حسن جوار بين دول المجلس وإيران.

كما عبّر عن استنكار المملكة وإدانتها للانفجار الآثم الذي استهدف مدنيين أبرياء في حي الحسين أمس الأول متمنياً للجرحى الشفاء العاجل ولجمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق دوام الأمن والاستقرار. إلى ذلك رحب المجلس باتفاق حسن النوايا وبناء الثقة لتسوية مشكلة دارفور الذي تم التوقيع عليه برعاية دولة قطر الشقيقة بين الحكومة السودانية وحركة العدل والمساواة السودانية.

"طالع محليات"



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد