Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/02/2009 G Issue 13298
الثلاثاء 29 صفر 1430   العدد  13298
استقبل وفداً من الجمعية
الحناكي يتبرع بـ 100000 ريال لجمعية التحفيظ بالرس

 

الرس - منصور الحمود

تصوير - عبد العزيز القميع

استقبل الشيخ صالح بن مطلق الحناكي في منزله العامر بطريق البدائع وفداً من الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة الرس يتقدمه رئيس الجمعية الشيخ حمد بن عقيل العقيل ومديرها الشيخ الدكتور ناصر بن محمد الصائغ وعضو مجلس الإدارة الشيخ صالح بن عيد الحربي وعدد من مديري الأقسام بالإدارة والمعلمين والطلاب.

واطلع الشيخ الحناكي، الذي يعد من الداعمين الدائمين للجمعية، على بعض أنشطة الجمعية في خدمة كتاب الله، كما وقف على الدور الذي تقوم به نحو الطلاب. وقد شكر مجلس الإدارة في كلمة ألقاها الدكتور الصائغ جهود الشيخ الحناكي تجاه الجمعية.

وأثنى على دعمه المستمر للجمعية في كافة المناسبات على مدار العام فضلا عن دعمه لكافة الجمعيات الخيرية، وأشار ضمن كلمته لبعض المشاريع التي نفذتها الجمعية. ثم عرض فيلم وثائقي لمدة عشر دقائق يحكي بالصوت والصورة عما قامت به الجمعية نحو كتاب الله وكافة المناشط، وقدم بعض الطلاب نماذج من القراءات من الحلقات ومركز التلقين ونماذج من بعض دروس القاعدة النورانية.

وأتاحت المناسبة إيراد شيء من ذكريات حضور الشيخ الحناكي لعدد من المناسبات التي تقيمها الجمعية التي يحرص على متابعتها.

وقد قدم الشيخ صالح الحناكي شكره وتقديره لوفد الجمعية على هذه الزيارة وتبرع بمبلغ مائة ألف ريال دعما لمشاريع الجمعية.

وشكر مدير الجمعية للشيخ الحناكي هذا التبرع، وقال: إنه ليس بمستغرب منه فهو داعم للجمعية وغيرها الكثير من المناسبات، جعل الله ذلك في موازين حسناته.

وأوضح الصائغ أن مثل هذه الزيارات الهدف منها إبراز أنشطة الجمعية والداعمين لها مبيناً أنه قد تم عمل جدولة زيارات لأبرز الداعمين، علما بأن الجمعية ستواصل زيارتها حسب برنامج زمني خلال هذا العام لتقديم الشكر والتقدير لمن وقف معها وبذل ماله ووقته في خدمة كتاب الله تعالى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد