Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/02/2009 G Issue 13298
الثلاثاء 29 صفر 1430   العدد  13298
الأمير عبدالعزيز بن ماجد يدعم مشاركة المدينة المنورة في مهرجان الجنادرية

 

المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:

أكملت اللجنة المشرفة على إعداد مشاركة منطقة المدينة المنورة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة والفنون في دورته الرابعة والعشرين لعام 1430هـ -الجنادرية- استعداداتها لتحديد معالم برنامجها لهذا العام بتوجيه ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة.

وأوضح المشرف على وفد المدينة المنورة المشارك بالمهرجان محمد بن مصطفى النعمان أن توجيه سمو أمير منطقة المدينة المنورة ركز على أهمية العمل من أجل تأكيد تميز منطقة المدينة المنورة في المهرجان كما كان تميزه في الأعوام الماضية.. وأكد أنه بدعم من سمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز بُذلت جهود للإعداد لهذه المشاركة من خلال التنسيق مع عدد من الأجهزة الحكومية والأهلية وغيرها ذات العلاقة بالمنطقة.. مشيراً إلى أن المنطقة ستشارك في العديد من العروض الفنية والصور الاجتماعية والعروض المسرحية والمهن الشعبية المختلفة كما أنه سيحتضن بيت المدينة العديد من المعارض التاريخية والتراثية المتخصصة بمشاركة كافة محافظات المنطقة.

من جانبه عبَّر رئيس وفد بيت المدينة الدكتور عيسى بن محمد القايدي عن شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على دعم سموه لمشاركة المنطقة مبيناً أنه تم تحديد اللجان ومهامها مع إضافة لجنة خاصة في هذا العام بمشاركة المحافظات تختص بالترتيب مع المشاركين من المحافظات التابعة للمنطقة كما تم تحديد المهن الشعبية التي تشارك بها منطقة المدينة المنورة التي تتميز بها المنطقة كما سيتم تقديم بعض الأكلات الشعبية التي تشتهر بها المنطقة والتي تُحظى بإقبال كبير من زوار بيت المدينة الجنادرية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد